طارق لطفى يواصل تصوير لحظات حرجة

الثلاثاء، 19 أبريل 2011 06:56 م
طارق لطفى يواصل تصوير لحظات حرجة الفنان طارق لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الفنان طارق لطفى، لـ"اليوم السابع"، أنه يواصل تصوير دوره فى المسلسل التليفزيونى الجديد "لحظات حرجة" باستديو جلال حدائق القبة، والذى يجسد من خلاله شخصية "هشام" دكتور يعمل فى إحدى المستشفيات الخاصة يتميز بالانطوائية وعدم التكيف والتواصل الاجتماعى مع الآخرين إلى أن يرتبط عاطفيا بإحدى زميلاته فى العمل فيتغير نمط حياته بشكل كامل.

المسلسل يتناول من خلال أحداثه العلاقات الإنسانية بين المرضى والأطباء وما يحدث فى عالم المستشفيات من مشاكل وعلاقات عابرة من خلال اللحظات الحرجة مابين الموت والحياة والتى يعيشها كل من المريض وأهله.

والمسلسل من تأليف أحمد الناصر وإخراج شريف عرفة وأحمد صالح ويشارك فى بطولته عمرو واكد ومحمود عبد المغنى وصفاء جلال ورندا البحيرى وأمير كرارة وأحمد راتب والممثل اللبنانى عمار شلق والعمل من المقرر عرضه فى شهر رمضان القادم.

وأضاف لطفى: أنه يستعد لتصوير أولى مشاهدة فى أحدث أعماله السينمائية بعنوان "الحياة حلوة" منتصف شهر مايو المقبل، موضحا أنه فيلم اجتماعى يتناول من خلال أحداثه المشاكل الاجتماعية والاقتصادية للمجتمع المصرى، خاصة إحباطات الطبقة المتوسطة وما يعانيه الشباب من بطالة وعدم قدرة على الزواج والكسب.

وأشار لطفى إلى أنه يلعب من خلال العمل دور موظف مرتشى بالشهر العقارى يساعد فى التزوير ويسهل الحصول على الأراضى لرجال الأعمال بطرق غير مشروعة.

الفيلم يشارك فى بطولته صبا مبارك ومن إخراج هشام الشافعى.

ومن جانب آخر، قال لطفى، إنه من أشد المؤيدين لمحاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك، مشيرا إلى أنه حدث فريد من نوعه وغير مسبوق فى الوطن العربى أن يحاكم رئيس دولة.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ولاء

بابا مش بيحبك

عدد الردود 0

بواسطة:

ولاء محسن مختار احمد مرسي

لن تجدوني الله معكم ومعي رب اسرتي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة