كلاكيت ثانى مرة.. الشركة الراعية لمئوية الزمالك تهدد بالانسحاب

السبت، 30 أبريل 2011 08:29 م
كلاكيت ثانى مرة.. الشركة الراعية لمئوية الزمالك تهدد بالانسحاب مجلس إدارة الزمالك
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفضت شركة القادسية للدعاية والاعلان المنوط بها رعاية مئوية الزمالك، فكرة الدخول فى مزاد علنى للمنافسة على تولى رعاية المئوية بشكل رسمى، بل وهددت بالانسحاب من رعاية المئوية، فى واقعة ليست الأولى، حيث سبق وأن تكرر نفس الأمر عندما حدث تداخل فى الاختصاصات ما بين لجنة المئوية بالنادى وبين الشركة ذاتها.

كان مجلس الزمالك قد قرر فى اجتماعه أمس، مخاطبة الجهة الإدارية لمعرفة موقف النادى بخصوص الطريقة التى تتولى بها القادسية رعاية المئوية، والذى تم بالأمر المباشر، وبناءً على بند كان يشمله التعاقد مع دار المعارف التى انسحبت من رعاية المئوية بسبب ظروف خاصة بها بعد ثورة 25 يناير، وهذا البند ينص على أن الشركة القادسية من حقها تولى الملف حال إذا ما انسحبت دار المعارف وهو ما حدث مؤخرا.

وفى هذا الصدد قال محمد سعد مدير شركة القادسية فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" إنه فوجئ فى ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، باتصال من إدارة الزمالك تؤكد فيه ضرورة إبرام اتفاق جديد بشأن التعاقد على رعاية المئوية، على أن يكون ذلك من خلال مزاد يتنافس فيه هو وغيره من الشركات الأخرى.

وأوضح سعد أن دار المعارف عملت تخارج من رعاية مئوية الزمالك، ونقلت لإدارة الزمالك أن شركة القادسية هى التى ستكمل التعاقد بموجب التعاقد المبرم بين الأطراف الثلاثة، ومن جانبنا أبلغنا الزمالك استعدادنا الكامل لتحمل أى أعباء قانونية بموجب التعاقد مع دار المعارف، وهو ما وافقت عليه إدارة الزمالك منذ فترة إلا أنها سرعان ما تراجعت عن موقفها.

أضاف مدير شركة القادسية لا يمكن بأى حال من الأحوال أن ندخل فى مزاد جديد، خصوصا وأن الظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد تمنعنا من ذلك، أما إذا صمم الزمالك على موقفه فلن يكون أمامنا سوى الانسحاب من رعاية المئوية.



موضوعات متعلقة..

الزمالك يكتشف عدم قانونية التعامل مع الشركة الراعية للمئوية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة