تفاوت فى نتائج اليوم الثانى من بطولة الفروسية

الأحد، 01 مايو 2011 09:25 ص
تفاوت فى نتائج اليوم الثانى من بطولة الفروسية صورة أرشيفية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفر اليوم الثانى من بطولة الجمهورية للفروسية نشاط غير مركزى للدرجة الرابعة، عن حصول نادى الجمعية الرياضية على الميدالية الذهبية، ومركز الصفوة للفروسية على الميدالية الفضية، ونادى الجمعية الرياضية على الميدالية البرونزية.

فى منافسات الدرجة الرابعة للناشئين تحت 14 سنة، فاز مركز الصفوة للفروسية بالميدالية الذهبية.

أما بالنسبة للدرجة الخامسة للخيول الأجنبية، فاز مركز توب تشويس للفروسية بالمركز الأول وحصول على الميدالية الذهبية، فيما جاء نادى سموحة فى المركز الثانى والثالث وحصول على الميداليتين الفضية والبرونزية على الترتيب.


فى نفس الدرجة للناشئين تحت 12 عام، فاز نادى سموحة الرياضى بذهبية المركز الأول لهذه المنافسة.

وتمكن مركز توب تشويس للفروسية من حصد الميدالية الذهبية لمنافسات الدرجة الخامسة المصرية للخيول والبوانى، بينما جاء فى المركز الثانى نادى فروسية القوات المسلحة، وأخيرا نادى الفروسية بالجزيرة فى المركز الثالث.

وبنفس الدرجة للناشئين تحت 12 سنة، استطاع عمر خالد المراكبى من احتلال المركز الأول وفوزه بالميدالية الذهبية.

فى نفس السياق، لكن للدرجة السادسة للخيول الأجنبية، جاء مركز الركاب خانة فى المركز الأول والثانى بعد فوزه بالميداليتين الذهبية والفضية، وحصل مركز فريق نادى 6 أكتوبر على الميدالية البرونزية.

فى مسابقات الدرجة السادسة للخيول المصرية والبوانى، نجح نادى مدينة 6 أكتوبر فى تحقيق الميدالية الذهبية، و أحتل نادى فروسية الجزيرة المركز الثانى والثالث وحصول على الميداليتين الفضية والبرونزية على التوالى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة