أبو تريكة يقترب من الانتقال للخليج

الثلاثاء، 03 مايو 2011 11:30 ص
أبو تريكة يقترب من الانتقال للخليج محمد أبو تريكة لاعب الأهلى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية سعودية، أن أحد أندية القمة فى المملكة، دخل فى صراع مع عدد من الأندية القطرية والإماراتية، للحصول على خدمات نجم المنتخب الوطنى والنادى الأهلى محمد أبو تريكة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية اليوم الثلاثاء، أن محمد أبوتريكة تلقى اتصالا هاتفيا من أحد الأشخاص الذين عملوا فى الجهاز الفنى بالنادى الأهلى، أحضر عرضين مغريين من ناديين إماراتيين، بينما أعلن أحد وكلاء اللاعبين أنه يحمل تفويضا من أحد أندية القمة فى السعودية، للدخول فى مفاوضات مع اللاعب.

أضاف وكيل اللاعبين فى تصريحات للصحيفة، أنه سيتحدث مع أبو تريكة خلال الأيام القليلة القادمة لمناقشة العرض والاتفاق على كافة الأمور الخاصة به، ومن ثم الدخول فى مفاوضات رسمية مع النادى الأهلى من أجل ضم أبو تريكة.

وتابع، أن العرض السعودى يتضمن ضم اللاعب لمدة عام على سبيل الإعارة، فى ظل رغبة أبوتريكة فى إنهاء مشواره الكروى بالنادى الأهلى.

كانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق أن العلاقة بين البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى، وبين نجم الفريق محمد أبوتريكة تشهد حالة من التوتر، بسبب تراجع مستوى الأخير فى المباريات الأخيرة، وهو ما ظهر واضحا عندما بدأ جوزيه فى الاعتماد على اللاعب الجزائرى أمير سعيود، فى مركز صانع الألعاب.

يذكر أن عقد أبو تريكة مع الأهلى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة