تميم البرغوثى: كل من يمنع تظاهرات "الأحد" يفضح نفسه

الجمعة، 13 مايو 2011 06:42 م
تميم البرغوثى: كل من يمنع تظاهرات "الأحد" يفضح نفسه الشاعر الفلسطينى تميم البرغوثى
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشاعر الفلسطينى المعروف تميم البرغوثى، إن كل من يمنع تظاهرة أو زحفاً إلى فلسطين يوم الأحد القادم، الموافق الخامس عشر من مايو الجارى، يفضح نفسه، مضيفًا "البلاد قريبة لم يبعدها إلا حكامنا وحكامها وعام ثمانية وأربعين كما اليوم".

وأكد تميم البرغوثى، من خلال صفحته على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، كل من يسالم إسرائيل عليه أن يخجل من نفسه، مضيفًا "إن حاكماً لا يثق فى أهله لا يستحق أن يحكمهم، فالنصر مكتوب على جبين الناس وفى خطوط أكفهم".

وخلال متابعته لصلاة الفجر التى بدأت اليوم الجمعة فى مصر، كتب البرغوثى "الساعة السادسة صباحاً وميدان التحرير يمتلئ لم يكن فيه هذا العدد فى مثل هذه الساعة من قبل، ومائة ألف صلوا الفجر دعماً لفلسطين فى الإسكندرية".

وأوضح البرغوثى، على صفحته الرسمية بالموقع الاجتماعى "الفيس بوك"، أن لتظاهرات يوم الأحد القادم ألف قيمة معنوية وسياسية، فهى أول تعبير عن مقاومة فلسطينية موحدة بعد الانقسام فى الداخل والخارج، على حدود الثمانية وأربعين فى قلنديا وإيريتز وبوابة فاطمة، كما على حدود السبعة وستين فى رفح والشونة، وهى توحيد للناس بين الخارج والداخل، وتوحيد لمطلبهم فى كامل التراب الوطنى الفلسطينى من البحر إلى النهر، وهى توحيد لجهد الشعوب العربية وأول مظاهرة منسقة بينهم.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة