معسكر مغلق للجودو بالمعادى استعدادا لبطولة كأس العالم بموسكو

الأحد، 15 مايو 2011 03:27 م
معسكر مغلق للجودو بالمعادى استعدادا لبطولة كأس العالم بموسكو صورة أرشيفية
كتب إبراهيم منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل المنتخب الوطنى للجودو بقيادة يسرى زغلول معسكرا مغلقا مساء اليوم الأحد بالمركز الأوليمبى بالمعادى استعدادا لبطولة كأس العالم التى تستضيفها العاصمة الروسية موسكو فى الفترة من 20 إلى 26 مايو، ومن المقرر أن ينتظم جميع اللاعبين فى المعسكر للفت أنظار المدير الفنى بقوة من أجل حجز بطاقة التأهل للمشاركة فى فعاليات البطولة .

قال يسرى زغلول المدير الفنى للفريق فى تصريح لليوم السابع ، أن المعسكر سيضم جميع لاعبى المنتخب بالإضافة إلى الـ16 لاعب المستبعدين منذ فترة نتيجة إنقطاعهم عن التدريبات منذ رحيل باسل الغرباوى المدير الفنى السابق مبديا عدم ممانعته لحضورهم التدريبات فى أى وقت.

أضاف زغلول أنه لن يستعين بأى لاعب من اللاعبين المستبعدين فى هذه البطولة نظرا لعدم وقوفه على مستواهم منذ توليه القيادة الفنية للمنتخب الأمر الذى يحتم عليه عدم إعطاءهم فرصة للسفر مع الفريق للمشاركة فى منافسات البطولة ، مشيرا إلى أن الإختيارات ستكون من العناصر المنتظمة فى التدريبات.

يخوض اللاعبين منافسات البطولة يومى 22 و 23 مايو على أن يدخل معسكرا مغلقا مع الدول المشاركة فى البطولة من 24 إلى 26 من الشهر نفسه ، استعدادا لبطولة الجراند سلام التى تنظمها موسكو أيضا.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة