الأهلى فى الكويت اليوم للمشاركة فى"تأبين الخرافى"

الخميس، 26 مايو 2011 08:50 ص
الأهلى فى الكويت اليوم للمشاركة فى"تأبين الخرافى" صورة أرشيفية
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغادر القاهرة فى الثالثة من عصر اليوم الخميس بعثة فريق الكرة بالأهلى متوجهة إلى الكويت للمشاركة فى مهرجان تأبين رجل الأعمال الكويتى "ناصر الخرافي" وخوض مباراة استعراضية أمام السالمية الكويتى المطعم بنجوم الأندية الكويتية المقرر إقامتها مساء غداً، الجمعة، على ملعب الأخير.

بعثة الأهلى تضم جميع اللاعبين فيما عدا الدوليين الذين تم اختيارهم فى قائمة المنتخب الأول استعداداً للقاء جنوب أفريقيا المقرر له يوم 5 يونيه المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم 2012 بغينيا والجابون، بالإضافة إلى لاعبى الفريق الذين سينضمون إلى المنتخب الأوليمبى استعداداً لمواجهة السودان فى إطار فعاليات المرحلة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لاولمبياد لندن 2012.

يذكر أن حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب قد اختار ستة لاعبين ضمن معسكر المنتخب وهم محمد ناجى جدو وسيد معوض ووائل جمعة وأحمد فتحى وحسام غالى وأحمد حسن ولكن الأخير سيسافر مع الأهلى للكويت على أن ينضم لمعسكر المنتخب السبت.

يتخلف حسام عاشور لاعب خط الوسط عن السفر بسبب عدم إنهاء إجراءات التجنيد الخاصة به، ويغيب أيضاً الجزائرى أمير سعيود لانضمامه إلى منتخب بلاده الذى يستعد لمواجهة زامبيا فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة