إصابة 5 واعتقال 10 بالضفة برصاص قوات الاحتلال

الإثنين، 29 سبتمبر 2008 03:33 م
إصابة 5 واعتقال 10 بالضفة برصاص قوات الاحتلال قوات الاحتلال الإسرائيلى تهاجم رام الله
رام الله (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب خمسة فلسطينيين الاثنين بجراح، نتيجة إصابتهم بالأعيرة النارية وقنابل الغاز المسيل للدموع، التى أطلقتها قوات الاحتلال خلال اقتحامها بلدتى نعلين غرب رام الله وسط الضفة الغربية والخضر جنوب بيت لحم جنوب الضفة، فيما اعتقلت قوات الاحتلال عشرة فلسطينيين، خلال توغلها فى مناطق متفرقة بالضفة، بدعوى أنهم من المطلوبين للسلطات الأمنية.

وفى بلدة نعلين، أشارت مصادر محلية إلى أن أربعة فلسطينيين أصيبوا فى البلدة، بينهم مواطن أصيب برصاصة فى عنقه، فيما أصيب الثلاثة الآخرون بكسور، وحالات اختناق خلال اعتداءات قوات الاحتلال على الفلسطينيين.

وقال مصدر أمنى فى بيت لحم، إن قوات الاحتلال المتمركزة على حاجز الأنفاق فى بيت جالا أوقفوا مواطناً أثناء مروره بالقرب من الحاجز، واحتجزوه، ثم انهالوا عليه بالضرب بأعقاب البنادق والأيدى والأرجل، ما أدى إلى إصابته برضوض وجروح فى مختلف أنحاء جسده، مشيرا إلى أنه تم نقل المواطن إلى مستشفى بيت جالا الحكومى لتلقى العلاج.

واعتقلت قوات الاحتلال عشرة فلسطينيين فى الضفة الغربية، بينهم شاب زعمت أنه يحمل سكينا فى القدس المحتلة، وفرضت القوات حصارا وإغلاقا شاملا على الأراضى الفلسطينية، اعتبارا من منتصف الليلة الماضية وحتى منتصف ليلة بعد غد الأربعاء، بزعم حلول رأس السنة اليهودية، مشددة من إجراءاتها العسكرية على الحواجز وعلى طول الخط الأخضر وفى محيط القدس المحتلة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة