ممدوح حمزة: أنا استشارى عالمى ولا أصلح رئيسا لـ"المحاسبات"

الأربعاء، 01 يونيو 2011 05:44 م
ممدوح حمزة: أنا استشارى عالمى ولا أصلح رئيسا لـ"المحاسبات" الدكتور ممدوح حمزة الاستشارى الهندسى والناشط السياسى
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض الدكتور ممدوح حمزة الاستشارى الهندسى والناشط السياسى التعليق على تصريحات المستشار جودت الملط لـ " اليوم السابع " أمس الثلاثاء، حول سعى حمزة لرئاسة الجهاز واصفا تلك التصريحات بالفكاهية المضحكة.

وقال حمزة لـ " اليوم السابع " : "أنا أرفض التعليق على حديث المستشار جودت الملط ، وأترك الموضوع الى سلطات التحقيق فى النيابة العامة ، وهناك عدد كبير من البلاغات تم تقديمها للنائب العام ضد رئيس الجهاز ، ولم يتم الفصل فيها حتى الآن" ، مشيرا الى أنه لايرغب الدخول فى موضوعات ومهاترات غير مجدية .

وأضاف حمزة : أنا راجل مهندس واستشارى عالمى ، ولا أصلح على الإطلاق أن أكون رئيسا للجهاز المركزى للمحاسبات ، الذى يدّعى المستشار الملط أننى أطمح لأكون رئيسا للجهاز أو ادفع ببعض العناصر لتحقيق هذا الغرض .

كان المستشار جودت الملط رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات قد أدلى لليوم السابع بتصريحات صحفية تؤكد أن مجموعة " رقابيون ضد الفساد " تسعى لترشيح المهندس ممدوح حمزة لرئاسة الجهاز ، وأن الأخير يطمح فى أن يعتلى ذلك المنصب ، الأمر الذى يفسر سعيه الدائم الى تقديم بلاغات للنائب العام جزء كبير منها كيدى لاقيمة له .

ونفت حركة "رقابيون ضد الفساد" ما تردد من تصريحات على لسان المستشار جودت الملط، بأنهم يرشحون الدكتور ممدوح حمزة لرئاسة الجهاز، مؤكدين ضرورة أن يكون المرشح لرئاسة الجهاز من أعضائه، وهو الطلب الذى نادت به الحركة طويلا من خلال صفحاتها على الفيس بوك.

وأوضحت الحركة فى بيان لها، أنه على المستشار جودت الملط رئيس الجهاز أن يفند للرأى العام حقيقة الاتهامات الموجهة إليه، خلال الفترة التى تولى فيها رئاسة الجهاز، بحجج مقنعة أمام الجميع، خاصة أن مصر شهدت خلال العشر سنوات الأخيرة عمليات نهب وسرقة منظمة للمال العام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة