الطلائع يتمسك بـ"محرم".. و"جعفر" يطلب ضم 4 لاعبين

الثلاثاء، 21 يونيو 2011 09:27 م
الطلائع يتمسك بـ"محرم".. و"جعفر" يطلب ضم 4 لاعبين طلعت محرم مهاجم الجيش
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمسك مسئولو طلائع الجيش باستمرار طلعت محرم، مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة، وعدم التفريط فى جهوده، لصالح أى ناد منافس، وذلك بعد الجلسة التى تم عقدها مع اللاعب.

كان طلعت محرم قد أبدى غضبه من عدم المشاركة بصفة مستمرة مع النادى العسكرى خلال مباريات الدورى والاعتماد عليه لدقائق معدودة فى بعض المباريات، فى الوقت الذى يعتمد فيه الجهاز الفنى، بقيادة فاروق جعفر، على ثنائى الهجوم دودزى وصلاح أمين بصفة أساسية، رغم اجتهاد اللاعب فى التدريبات وحفاظه الشديد على مستواه، واعتراف زملائه بهذا الأمر.

تلقى طلعت محرم وعدا صريحا من مسئولى ناديه بإزالة الخلافات القائمة بينه وبين فاروق جعفر وإقناع الأخير بإشراك اللاعب بصفة أساسية مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حفاظا على بقائه فى ظل انتهاء عقده بنهاية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

فى سياق أخر، رفض جعفر الكشف عن أسماء اللاعبين الذين سيتم استبعادهم مع نهاية الموسم الجارى، حفاظا على استقرار الفريق فى الوقت الراهن وعدم تشتيت أذهان هؤلاء اللاعبين بالشكل الذى يؤثر على مستواهم، فيما أكد المدير الفنى على حاجة فريقه إلى التعاقد مع 4 لاعبين فى مراكز مختلفة ما بين رأس حربة ولاعب وسط مدافع وأخر وسط مهاجم وظهير أيسر فى ظل كبر سن اللاعب عبد الله رجب والذى يشغل هذا المركز.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة