"عمومية" طارئة لسحب الثقة من نقيب محاميى بورسعيد

الأحد، 03 يوليو 2011 05:34 م
"عمومية" طارئة لسحب الثقة من نقيب محاميى بورسعيد أشرف جاد العزبى المحامى بالنقض
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا محامو بورسعيد ظهر اليوم الأحد إلى عقد جمعية عمومية طارئة لسحب الثقة من أحمد هانى قزامل نقيب المحامين، وأعضاء مجلسه، وذلك بعد أن فوجئوا بالنقيب يعلن تأميم اتحاد النقابات المهنية ومقره نقابة المحامين.

ويضم الاتحاد خمسة أعضاء من كل نقابة مهنية يختارهم مجلس نقابتهم ممثلين لهم فى الاتحاد وهم قزامل نقيبا للمحامين، وعلى حسن الألفى نقيب المعلمين نائبا لرئيس الاتحاد ومجدى النقيب أمينا للصندوق، والدكتور على فرج الله سكرتيرا للاتحاد.

كما تم تشكيل المجلس التنفيذى للاتحاد من ستة أعضاء وعضوين آخرين هم محمد السيد توما وعبد الوهاب حمدى قوطة بالإضافة إلى إسناد لجنة العمل من فرج الله وقوطة ومحمد الساعى وكيل نقابة المحامين.

وأكد أشرف العزبى، محام بالنقض والدستورية العليا، أن الاتحاد المزعوم يضم رموز الحزب الوطنى المنحل وأعضاء المجالس الشعبية والمحلية الموالين للرئيس المخلوع التى سقطت مشروعيتها بحكم القضاء الإدارى.

كما كشف العزبى وجموع المحامين النقاب عن الاجتماع السرى بين قزامل و13 عضوا من رموز النظام الفساد والفريق أحمد شفيق رئيس مجلس الوزراء الأسبق بمنزله بالقاهرة لتأسيس اتحاد النقابات المهنية لمؤازرة شفيق فى حملته القادمة للترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وأكد هانى الجبالى المحامى وعضو مركز مساواة لحقوق الإنسان أن قزامل يحاول أن يضفى على الاتحاد المشبوه - على حد قوله - شرعية الإنفاق على الاتحاد من أموال النقابة على أن تتولى كل نقابة مستقلة دعم اتحاد النقابات المهنية بمبالغ طائلة تصل إلى 50 ألف جنيه للإنفاق على أنشطة الاتحاد الذى يعد فى باطنه تنظيما خفيا لتسريب وانخراط كوادر ورموز الوطنى المنحل لممارسة العمل السياسى من جديد.








مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

نادرالبلطي

كلمة للحق وشهادة لله.

عدد الردود 0

بواسطة:

محدش

فلول الحزب الوطنى

عدد الردود 0

بواسطة:

محدش

::))

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة