انطلاق أول "كامب خيرى" للشباب فى مصر

الأحد، 24 يوليو 2011 09:24 ص
انطلاق أول "كامب خيرى" للشباب فى مصر جمعية رسالة للأعمال الخيرية - صورة أرشيفية
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت جمعية رسالة للأعمال الخيرية أول كامب خيرى للشباب بالواحات، وذلك بهدف تجميع أكبر عدد من الشباب، على هدف واحد، وهو الرغبة فى عمل الخير إلى جانب إقامة العديد من الأنشطة الترفيهية للاستمتاع بالإجازة الصيفية.

ومن المقرر أن يقوم شباب الخير بعمل حملات لتنظيف ودهان المدارس والقــرى وتوزيع جهاز للعرائس وفرش منازل للأسر المحتاجة، وبناء مئات الأسقف الخشبية، وتوصيل مياه نقية للعديد من الأسر، بناء وترميم بيوت كاملة للأسر المشردة إلى جانب ترميم وبناء مساجد للقرى، بالإضافة إلى إقامة حفلات للأيتام والمسنين.

ومن ناحية أخرى نظمت "رسالة" دورى لكرة القدم ومسابقة لتحفيظ القرآن الكريم، بالإضافة إلى كورسات للتنمية البشرية للترفيه للشباب المنظمين للكامب.

الجدير بالذكر أن نشاط القوافل بجمعية رسالة هو عبارة عن تجمع للشباب لمدة يوم أو مجموعة من الأيام يقدمون فيه المساعدات إلى المناطق الفقيرة فى صورة قوافل طبية لتوزيع الأدوية وإجراء الكشف الطبى على الأسر المحتاجة إلى جانب تقديم المساعدات بكافة أشكالها بداية ببناء الأسقف وإقامة وصلات المياه ووصولا بتجهيز العرائس وزيارة المسنين المحتاجين بهذه المناطق وتقديم المساعدات المادية والعينية إلى الأسر، التى تم استكشاف مدى احتياجها لهذه المساعدات.









مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان

مساعدة

اريد ان اشارك فى عمل خيرى بمجهودى ما الوسيلة

عدد الردود 0

بواسطة:

yusuf

رسالة

عدد الردود 0

بواسطة:

متطوعة

نحن نريد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة