مصرع وإصابة 15 شخصاً فى حادثى بالفيوم

الجمعة، 12 أغسطس 2011 01:26 م
مصرع وإصابة 15 شخصاً فى حادثى بالفيوم صورة أرشيفية
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى اثنان مصرعهما وأصيب 13 آخرين فى حوادث متفرقة بالفيوم، وتم نقلهم لمستشفى الفيوم العام، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى اللواء صلاح العزيزى، مدير أمن الفيوم، إخطارا من الدكتور لملوم محمد عيد، مدير المستشفى العام، يفيد وصول جثتين هامدتين لكل من خالد رجب محمد (17 سنة) من قصر رشوان بطامية، ورفعت عبد الحليم على (28 سنة) من أسيوط.

دلت التحريات بإشراف العميد أحمد نصير، مدير البحث الجنائى، أن الأول لقى مصرعه فى حادث انقلاب موتوسيكل بطريق طامية قصر رشوان، أما الثانى فقد لقى مصرعه فى حادث انقلاب سيارة وقع بطريق القاهرة - أسيوط غرب النيل بالفيوم.

كما أسفر الحادث عن إصابة 13 منهم 3 أطفال من أسرة واحدة وهم الأب شريف دياب هاشم (42 سنة) من أسيوط، وأولاده كرم (4 سنوات)، وندى (5 سنوات)، وكريم سنتين، ومحمود مصطفى أحمد (28 سنة)، ومحمد سيد عبد الغنى (38 سنة)، ونادى رزق الله ميخائيل (60 سنة)، ومحمد أحمد سيد (24 سنة)، وسنية جلال سيد (28 سنة)، وثناء عبد الله سيد (21 سنة)، وكلهم من أسيوط، ومحمود عادل محمود (20 سنة)، ومجدى عاشور محمد (53 سنة) من إمبابة بالقاهرة، وسيد صادق على (53 سنة) من القطامية بالقاهرة، أخطرت النيابات المختصة التى أمرت بالتصريح بدفن الجثث.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة