ضبط هاربين من السجون وأسلحة نارية ومخدرات فى حملة للأمن العام

الأحد، 14 أغسطس 2011 12:48 ص
ضبط هاربين من السجون وأسلحة نارية ومخدرات فى حملة للأمن العام أسلحة نارية ومخدرات
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن قطاع مصلحة الأمن العام حملات مكبرة بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بالاشتراك مع مجموعات قتالية من قوات الأمن المركزى والقوات المسلحة خلال أمس الجمعة، وذلك لضبط العناصر الإجرامية المشهور عنها أعمال البلطجة والهاربين من السجون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وتاجرى المخدرات لخطورتهم على الأمن العام وتهديد حياة المواطنين والاستيلاء على أموالهم وممتلكاتهم.

أسفرت الحملات عن ضبط 3 سجناء هاربين من السجون المختلفة وبحوزتهم 50 جراما لمخدر الحشيش، وعدد 16 متهما مطلوبين فى قضايا جنائية متنوعة، كما تم ضبط عدد 10 قطع سلاح نارى بدون ترخيص "بندقية آلية، 5 بنادق غير مششخنة، ومسدس، و3 فرد خرطوش، و83 طلقة نارية، وعدد 77 قطعة سلاح أبيض.

فيما تم ضبط عدد 39 متهما بحوزتهم كميات مختلفة من المخدرات والأقراص المخدرة، وتم ضبط عدد 5 متهمين وبحوزتهم أسلحة نارية ويضاء أثناء قيامهم بارتكاب جرائم بلطجة وترويع المواطنين وفرض إتاوات والسرقة بالإكراه ، كما تم ضبط عدد 9 متهمين أثناء ارتكابهم عدد 11 حادث سرقة متنوعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه القضايا، وجارى تكثيف الحملات الأمنية على كافة القطاعات لإعادة الاستقرار والأمن للشارع المصرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة