الكنيست يعقد جلسة طارئة لمناقشة أزمة السكن فى إسرائيل

الثلاثاء، 16 أغسطس 2011 03:48 م
الكنيست يعقد جلسة طارئة لمناقشة أزمة السكن فى إسرائيل   الكنيست الإسرائيلى
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الكنيست الإسرائيلى جلسة طارئة لمناقشة أزمة السكن فى إسرائيل والمظاهرات التى عمت معظم المدن الإسرائيلية، احتجاجاً على غلاء أسعار الشقق السكنية فى إسرائيل ظهر اليوم الثلاثاء.

وفى المقابل اعتصم مئات المتظاهرين من الإسرائيليين خارج مقر الكنيست فى مدينة القدس، مطالبين أعضاء الكنيست بوضح حلول عملية لإنهاء أزمة السكن فى إسرائيل.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، أن الكنيست الإسرائيلى عقد اليوم جلسة طارئة لمناقشة أزمة غلاء أسعار الشقق السكنية فى إسرائيل، فى أعقاب المظاهرة التى انطلقت مساء أمس الاثنين، فى مدينة القدس والمطالبة برضوخ الكنيست الإسرائيلى لمطالب الإسرائيليين.

وأشارت الصحيفة العبرية، إلى أن المئات من المتظاهرين الإسرائيليين اعتصموا مقابل الكنيست الإسرائيلى فى أثناء انعقاد الجلسة، مرددين: "الكنيست يجب أن يعود إلى الشعب"، و"اخرجوا من الكنيست إسرائيل تدمر"، وفى المقابل قامت قوات الشرطة الإسرائيلية بصد المتظاهرين ومحاولة طردهم من المكان.

ووجهت رئيسة حزب المعارضة الإسرائيلية "تسيبى ليفنى" رئيسة حزب "كاديما" اليوم خلال الجلسة، انتقادات شديدة على عمل الحكومة الإسرائيلية، مطالبة أيها بالعمل على إيجاد الرؤية والحل الصحيح لأزمة السكن فى إسرائيل.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد العال

هل تعلم امريكا واسرائيل ان النظام الاقتصادى العالمى الذى فرضته امريكا بات اكثر النظم فشلا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة