وزير الاتصالات:ربط اللجنة العليا للانتخابات بـ27 محافظة إليكترونيا

الخميس، 01 سبتمبر 2011 11:29 ص
وزير الاتصالات:ربط اللجنة العليا للانتخابات بـ27 محافظة إليكترونيا الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد سالم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الوزارة انتهت من توفير خطوط اتصال ونقل المعلومات لربط اللجنة العليا للانتخابات بـ 27 محافظة.

وأوضح سالم، لليوم السابع أن الوزارة تعطى اهتماماً كبيراً بالشركات الصغيرة والمتوسطة وسيكون لها الأولوية فى إسناد الأعمال، حيث قامت الوزارة بالاتفاق مع الوزارات الأخرى المعنية لسرعة صرف مديونيات والمستحقات الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة.

وشدد الدكتور محمد سالم، على أن سداد مديونيات الشركات تعد من الأولويات الملحة فى الوقت الراهن، ويتعين حل هذه المشكلة لتوفير سيولة مالية للشركات تساعدها على اجتياز المرحلة الراهنة.

وأوضح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن جهود توفير سيولة مالية للشركات تتضمن أيضاً آلية الإقراض التى توصلت إليها هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" من خلال بروتوكول التعاون الذى أبرمته مع الصندوق الاجتماعى للتنمية.

كان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابق، ماجد عثمان، أعلن أنه لن يتم تطبيق التصويت الإليكترونى فى الانتخابات البرلمانية والرئاسية القادمة للمصريين فى الخارج، وأن التصويت سيكون تقليدياً ببطاقة الرقم القومى، وذلك يأتى تفاديا لاختراق التصويت الإليكترونى من الناحية التقنية، بالإضافة إلى أن عملية الطعن على الانتخابات وإعادة الفرز غير متاحة فى التصويت الإليكترونى، مشيراً إلى أن المستشار عبد العزيز الجندى وزير العدل، أرسل للسفارات فى الخارج بأن يُسمح للقنصل الإشراف على العملية الانتخابية من خلال تسجيل اسم المنتخب فى القنصلية بالرقم القومى ثم يدلى بصوته فى الصناديق الزجاجية.









مشاركة

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الدسوقى المحامى بالنقض إسكندرية

ضرورة المراقبة الدولية للإنتخابات

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

متى موعد الانتخابات البرلمانية القادمة ؟

متى موعد الانتخابات البرلمانية القادمة ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مش مقتنع

عدد الردود 0

بواسطة:

منال نور

الى وزير الاتصالات خارج موضوع المقال

عدد الردود 0

بواسطة:

د خالد على

احذروا تدخل هذا الرجل

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / محمد عبد الوهاب

دراسة جدوى كاملة مقترحة

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الناصر سعد محمد عبد النبى

اين العدالة والحرية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة