وزير الداخلية يكرم ضابطاً بالإسكندرية أصيب أثناء تأدية عمله

الأحد، 04 سبتمبر 2011 03:44 م
وزير الداخلية يكرم ضابطاً بالإسكندرية أصيب أثناء تأدية عمله اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية مساء أمس بزيارة لمستشفى الشرطة بالإسكندرية، وكرم النقيب محمد سالم حسن، الضابط بإدارة شرطة النجدة وتسليمه درع الشجاعته لبطولته فى القبض على مسجل خطر، أثار الفزع بين المواطنين، أول أيام العيد.

وكانت منطقة المحروسة قد شهدت حالة من الذعر والهلع بين الأهالى والمارة إثر حدوث مشاجرة بين اثنين بسبب معاكسة فتاة وعند محاولة ضابط شرطة التدخل اعتدى عليه عاطل بالضرب بأكواب زجاجية وأصابه، وتمت السيطرة عليه.

البداية كانت حين تلقى اللواء خالد غرابة، مدير أمن الإسكندرية، ومساعد وزير الداخلية، بلاغًا يفيد بحدوث مشاجرة بطريق الجيش أمام فندق المحروسة تثير حالة من الذعر والهلع بين المواطنين.

انتقل النقيب محمد سالم حسن، الضابط بإدارة شرطة النجدة، رئيس السيارة رقم 2592 شرطة وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من محمد السيد رزق عبد الغفار، 28 سنة، عاطل، مقيم ثان الرمل، والسابق ضبطه واتهامه فى عدد 4 قضايا مخدرات وضرب، وبين صابر مجدى صابر، 48 سنة، بائع، ومقيم بأول الرمل، مصاب بجروح قطعية بالوجه والرقبة، بسبب قيام الأول بمعاكسة شقيقة الثانى تعدى خلالها الأول على الثانى بالضرب وإصابته.

وتم نقله إلى المستشفى الجامعى للعلاج وأثناء قيام الضابط بمحاولة ضبط المتهم الأول قام باعتلاء سور الكورنيش وتعدى على الضابط بالضرب بقطعة زجاج كانت بحوزته وإصابته بجروح متهتكة بالحاجب والعين اليسرى والساعد الأيمن، ثم قام برشق سيارة النجدة وقوات الشرطة بأكواب زجاجية مما أثار حالة من الذعر بين المواطنين، فقام الضابط بإطلاق أعيرة نارية للسيطرة عليه، مما أدى إلى إصابته بطلق نارى بالحوض والساق اليسرى، وتم نقل المتهم إلى المستشفى الجامعى والضابط إلى مستشفى الشرطة وأيد الواقعة 4 شهود رؤية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة