أبوجريشة يحذر العراقى من فتيات المولات

الجمعة، 07 نوفمبر 2008 05:40 م
أبوجريشة يحذر العراقى من فتيات المولات تحذيرات للعراقى مصطفى كريم مهاجم الإسماعيلى
كتب عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر محمد صلاح أبو جريشة عضو مجلس إدارة الإسماعيلى، والمشرف العام على الكرة، العراقى مصطفى كريم مهاجم الفريق، من السهر المتكرر يوميا فى أحد المراكز التجارية بالقاهرة، لاسيما أنها تشهد بعض التجاوزات من الفتيات، وهدده بفرض عقوبات مالية ضخمة فى حالة تكرار هذه التصرفات.

نفى مصطفى كريم كل الاتهامات، مؤكدا أنه ملتزم، وسهره دائما ما يكون مع أصدقاءه، إلا أن المشرف على الكرة يؤكد امتلاكه معلومات عن تعرض المهاجم العراقى لضغوط وإغراءات شديدة من بعض السماسرة ووكلاء اللاعبين لدفعه للرحيل عن الإسماعيلى، والانضمام لأندية القمة، ولعل هذا كله يبرر تصرف اللاعب وثورته على نصر أبو الحسن رئيس النادى، بعد رفضه تجديد عقده بمقابل تعديل القيمة المالية وباتت علاقته متوترة مع مسئولى الدراويش.

جاء ذلك فى الوقت الذى رفض البرازيلى ريكاردو المدير الفنى للفريق، التفريط فى اللاعب، مؤكدا أنه مهاجم جيد ولا يقبل الاستغناء عنه.. وتؤكد المصادر أن مصطفى كريم تلقى عروضا جادة من ناديى الأهلى والزمالك، عن طريق بعض وكلاء اللاعبين الذين اقنعوا كريم بإمكانية انتقاله للنادى الأهلى بمقابل مالى يتجاوز الـ 500 ألف دولار سنويا، وهناك محاولات لإيجاد ثغرات فى عقده الممتد مع الدراويش لموسمين مقبلين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة