حتى السفر إلى الكاميرون

جوزية يفرض السرية على تدريبات الأهلى

الإثنين، 10 نوفمبر 2008 01:11 م
جوزية يفرض السرية على تدريبات الأهلى الحذر مطلوب حتى الفوز باللقب الغالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزية, فرض السرية التامة على تدريبات الفريق فى إطار الاستعداد لمباراة العودة فى نهائى دورى الأبطال الأفريقى أمام القطن الكاميرونى المقرر إقامتها فى الرابعة من عصر الأحد المقبل, حيث قام بمنع جميع وسائل الإعلام المرئية والمقروءة من متابعة تدريبات الفريق حتى السفر إلى الكاميرون المحدد له يوم الجمعة المقبل.

وكان الفريق قد بدأ الاستعداد لمباراة الكاميرون فى التاسعة والنصف من صباح اليوم الاثنين, بمران خفيف بمجموعة اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة الاتصالات الأخيرة, والتى انتهت بفوز شاق للأهلى 3/2، بينما أدى بقية اللاعبين مراناً كاملاً, ركز فيه البرتغالى مانويل جوزية على اللعب من لمسة واحدة, والضغط على المنافس فى كافة أرجاء الملعب مع التسديد على المرمى من أماكن مختلفة.

ويواصل الفريق تدريباته فى التاسعة والنصف من صباح كل يوم حتى موعد السفر على الطائرة الخاصة ظهر الجمعة القادم.

من ناحية أخرى، عقد الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، جلسة مع اللاعبين قبل المران الصباحى فى بداية الاستعداد لمباراة القطن الكاميرونى.

شدد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق، على أهمية مباراة القطن الثانية بالكاميرون ودورها فى الإنجازات التى سوف يحصدها الأهلى من وراء الفوز بالبطولة الأفريقية الثالثة، كما تحدث جوزيه عن بعض التعليمات الهامة التى ينوى تطبيقها أثناء مباراة القطن, وأهمها الالتزام بالهدوء وعدم التوتر والحفاظ على الشباك نظيفة خلال الربع ساعة الأولى من اللقاء التى سوف تكون مفتاح الفوز فى هذه المباراة.

قال جوزيه, إن التوتر سيسيطرعلى لاعبى القطن إذا نجح الأهلى فى الحفاظ على شباكه نظيفة خلال الربع ساعة الأولى من مباراة العودة، وحذر المدير الفنى من الاعتراض بكثرة على التحكيم, الأمر الذى قد يتيح الفرص للحكم بإشهار البطاقات الصفراء فى وجه لاعبى الأهلى، مما قد يعرضهم لاستكمال المباراة بعشرة أو تسعة لاعبين.

أكد جوزيه على الحذر من التحكيم, لأن العدالة التى حدثت فى اللقاء الأول قد تكون طعماً لما قد يحدث فى مباراة العودة من مجاملات تحكيمية لأصحاب الأرض, وهو ما يجب أن يضعه لاعبو الأهلى نصب أعينهم.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة