عودة الاحتجاجات داخل "القومى للامتحانات".. ومديره: قرار إقالتى بيد الوزير

الأحد، 02 أكتوبر 2011 12:48 م
عودة الاحتجاجات داخل "القومى للامتحانات".. ومديره: قرار إقالتى بيد الوزير جانب من الاحتجاجات
كتب حاتم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصاعدت الاحتجاجات داخل المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى ضد الدكتور محمود عوض الله سالم، مدير المركز، حيث نظم العشرات من أساتذة المركز وباحثيه وقفة احتجاجية صباح اليوم، الأحد، للمطالبة بإقالته وإجراء انتخابات لاختيار بديل عنه.

هتف باحثو المركز "ارحل" و"لا للفساد" ورفعوا لافتات احتجاجية كتبوا عليها "مش عايزينه" و"نعم لانتخاب قيادات جديدة للمركز"، وطالبوا بإبعاد "عوض الله سالم" وإجراء انتخابات لاختيار مدير جديد استناداً إلى كون المركز مؤسسة بحثية تسير على القواعد التى يحددها المجلس الأعلى للجامعات.

وقال الدكتور محمد فتح الله، الأستاذ بالمركز، إن المحتجين يتظاهرون للأسبوع الثالث على التوالى دون استجابة حتى الآن من د. أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم، وأضاف "فتح الله" أن الكادر البحثى والكادر الإدارى داخل "القومى للامتحانات" تضامنا على نفس المطالب.

من جهته أوضح د. عوض الله سالم، مدير المركز، أنه مستمر فى عمله لحين صدور قرار من وزير التربية والتعليم بإبعاده، وتابع "ليس لى رأى فى المطالبات المتكررة بإقالتى لأننى لست صاحب قرار فى تعيينى وإنما الوزير هو المسئول"، مضيفاً أنه عقد اجتماعاً موسعاً مع العاملين بالمركز منتصف الأسبوع الماضى لمحاولة التعرف على مطالبهم، إلا أن بعضهم عاد اليوم للتظاهر للأسبوع الثالث على التوالى.








مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

باحث

المحترم

عدد الردود 0

بواسطة:

أمل

عندنا أمل

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد السيد جمعه

اكثر الرجال احتراما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة