جمعة "شكراً عودوا لثكناتكم" بدون شباب 6 إبريل والأخوان المسلمين.. وصفحة الغضب تدعو "الألتراس" للعودة إلى ميدان التحرير و"شباب الثورة" يعقد اجتماعاً مع القوى المشاركة لبحث التصعيد الأسبوع القادم

الخميس، 06 أكتوبر 2011 04:45 م
جمعة "شكراً عودوا لثكناتكم" بدون شباب 6 إبريل والأخوان المسلمين.. وصفحة الغضب تدعو "الألتراس" للعودة إلى ميدان التحرير و"شباب الثورة" يعقد اجتماعاً مع القوى المشاركة لبحث التصعيد الأسبوع القادم الدعوات للمشاركة بالمليونية بدأت أمس
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبابنت مواقف القوى السياسية من جمعة "عودوا لثكناتكم" ففى الوقت الذى دعت فيه كل من الجمعية الوطنية للتغيير والهيئة العليا للثورة وصفحة ثورة الغضب المصرية الثانية واتحاد شباب الثورة وشباب حزب الوسط والجبهة السلفية، و3 مرشحين للرئاسة، عن المشاركة فيها رفضت جماعة الإخوان وحركة 6 إبريل هذا الأمر.
وقال محمود عفيفى المتحدث الرسمى باسم حركة شباب 6 إبريل، إن الحركة تتفق مع المطالب الفاعلية، لكنها لن تشارك لعدم التنسيق المبكر معها بشابها.
وأوضح عفيفى لـ"اليوم السابع"، أن الحركة ستقوم بالتوازى مع المظاهرات بإطلاق حملتها غداً بشأن التوعية السياسية للمواطنين حول انتهاء قانون الطوارئ ودور عضو مجلس الشعب عبر حملة الدائرة البيضاء والسوداء، مشدداً على ضرورة استمرار الحملات التوعوية بجانب المظاهرات.
واحتراماً لذكرى السادس من أكتوبر، أعلنت صفحة الغضب الثانية عدم التوجة اليوم إلى إى منطقة عسكرية، على أن تنطلق مسيرة عصر اليوم من أمام مسجد عمرو مكرم باتجاه ماسبيرو، فى إطار استمرار مسيرات الحرية.
ودعت الصفحة، الألتراس والمشجعين ممن سيحضرون مباراه "احتفالات النصر" غداً بالتوجه إلى الميادين وأماكن التظاهر والاعتصام بعد انتهاء المباراه مباشرة، مع قيادة مسيرة سلمية فى مشهد حضارى، حتى لا يصبح هدف المبارة تحويل الأنظار عن مطالب الثورة على حد قولهم.
وقالت الصفحة، إن خلافها مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة لا يعنى أبدا خلافها مع القوات المسلحة، وأنه لا خلاف مع القوات المسلحة من الأساس التى تحمى وتصون الحدود، مطالبة بالإفراج عن ضباط 8 أبريل والمقدم أيمن سالم وعن المعتقلين من الثوار فى السجون الحربية.
وتابعت الصفحة، خروج العسكرى من المشهد السياسى بسرعة وعدم الدخول فى اللعبة السياسية، يجنب المؤسسة العسكرية ما لم تقم من أجله بالأساس وهو لعب الدور السياسى وتحمل تبعاته.
فيما قال عمرو حامد، عضو المكتب التنفيذى لاتحاد شباب الثورة، إن جمعة الغد هى مظاهرات وليست مليونية دون الاعتصام، موضحاً أن القوى المشاركة فى الميدان بصدد عقد اجتماع مساء الغد، بميدان التحرير، لبحث إمكانية التصعيد خلال الأسبوع القادم فى حال عدم استجابة المجلس العسكرى للمطالب الثورية، وعلى رأسها إعلان انتهاء الطوارئ وتفعيل قانون الغدر.









مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ي

6 ابريل مؤدبين ومش هيطلعوا مظاهرات الا لما امريكا تديهم الاوامر

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد ابو الحسن

ماهذا التهريج

عدد الردود 0

بواسطة:

mrwan elzaeem

سؤال

عدد الردود 0

بواسطة:

samy

بالله ...هل هذا كلام مضبوط

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

6 ابريل بيستهبلوا

اساسا صفحة الغضب التانيه دى بتاعتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

عدد اعضاء صفحه الغضب 90الف وصفحه انا اسف ياريس 115 الف

يبقى المفروض تجيبو تصريحات مين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري حزين على بلده

الى من ينتظرون عودة الجيش ليمارسوا الحرمان السياسي

عدد الردود 0

بواسطة:

hamada

الناس الفاضية

عدد الردود 0

بواسطة:

فلاحة

اتقور الله في مصرنا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عزت

الســــــــــؤال - بهــــــــل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة