"العاملين بالسياحة" يعقد اجتماعه الأول بالغردقة لبحث مطالب العاملين بالقطاع

الجمعة، 07 أكتوبر 2011 03:52 م
"العاملين بالسياحة" يعقد اجتماعه الأول بالغردقة لبحث مطالب العاملين بالقطاع الغردقة
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد ائتلاف العاملين بالسياحة والفنادق، برئاسة عبد الفتاح خطاب، أحد أعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، اجتماعه الأول بمدينة الغردقة، مساء أمس، بحضور أعضاء الهيئة العليا للائتلاف، وعدد من العاملين بالفنادق والمنشآت السياحية لوضع آليات العمل خلال المرحلة القادمة للمناداة بالمطالب التى يسعى الائتلاف لتحقيقها للعاملين بالقطاع السياحى.

وقال عبد الفتاح خطاب، رئيس الائتلاف، إن هذا الاجتماع هو أول اجتماع فرعى للائتلاف فى اللجان التى شكلها بعدد من المدن السياحية للمطالبة بزيادة الحد الأدنى لأجور العاملين إلى 1200 جنيه وزيادة نسبة عمولة الخدمة إلى 15% بدلا من 12% خاصة أن غالبية العاملين بالفنادق يعتمدون على هذه العمولة.

وأوضح خطاب أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على انتداب عدد من المسئولين بلجنة الغردقة لعقد جلسات مفاوضة واجتماعات مع أصحاب الفنادق والمنشآت بالمدينة وعرض طلبات العاملين عليهم، إضافة إلى بحث أى أزمات أو مشاكل متعلقة بالعاملين فى القطاع السياحى بمدينة الغردقة.

يذكر أن الائتلاف أعلن مؤخرا عن انتهائه من تشكيل اللجان الفرعية له بكل من الغردقة وشرم الشيخ والأقصر وأسوان لمتابعة مطالب العاملين بالقطاع السياحى،كما أعلن عن انضمام اللجان النقابية بمدينة أسوان والتابعة للنقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق له والتنسيق معها لتصعيد مطالب الائتلاف.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر زين

العنوان

عاوز اعرف عنوان النقابة فين فى الغردقة

عدد الردود 0

بواسطة:

علوش عبوشى

نقابات السرقه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة