مصرع وإصابة 10 أشخاص فى تصادم أمام مدينة طوخ

الخميس، 13 أكتوبر 2011 02:31 م
مصرع وإصابة 10 أشخاص فى تصادم أمام مدينة طوخ الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة - صورة أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الطريق الزراعى السريع مصر الإسكندرية حادث تصادم بين سيارة نقل بمقطورة وسيارة سوزوكى أمام مدينة طوخ بسبب اختلال عجلة القيادة فى يد سائق السيارة النقل، مما أدى إلى انقلاب الكونتنر التى تحمله على السيارة الثانية والتى يستقلها 7 أشخاص.

ونتج عن الحادث مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين، وتعطل الطريق الزراعى لأكثر من ساعة، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى طوخ العام، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

وكان تلقى اللواء أحمد الناغى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم عماد حمدى رئيس مباحث طوخ بالحادث المروع ومصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين، وانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى مدير المباحث و3 سيارات إسعاف، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى، وتبين أن الحادث بين السيارة 26042/3891 نقل قليوبية قيادة مصطفى فتحى أحمد والسيارة 75807 ملاكى قليوبية (سوزوكى).

كانت السيارتان تسيران فى اتجاه القاهرة وأمام مدينة طوخ اختلت عجلة القيادة فى يد سائق النقل، مما أدى إلى انقلاب الكونتنر على السيارة الثانية، ونتج عن الحادث مصرع كل من بهاء حسن عبد العليم (25 سنة) سائق السيارة الثانية، وعبد الغفار السيد عبد الغفار (26 سنة)، من قها، وولاء حبيب محمد (25 سنة) من الشرقية، ومحمود عبد العزيز النمس من بنها، وأحمد محمد أحمد (22 سنة) من الشرقية وإصابة 5 آخرين.

تم استدعاء الونش لرفع السيارتين من عرض الطريق لإعادة حركة المرور التى توقفت لأكثر من ساعة والتحفظ على سائق السيارة النقل، وإحالته لنيابات طوخ للتحقيق وسماع أقوال المصابين حول ظروف الواقعة.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ارجو نشر الرد

ارجو نشر الرد

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمشاوي

في العجله الندامه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة