مرشحان لـ"الحرية والعدالة" فى اليوم السادس للترشح بالبحيرة

الإثنين، 17 أكتوبر 2011 04:10 م
مرشحان لـ"الحرية والعدالة" فى اليوم السادس للترشح بالبحيرة صورة ارشيفية
البحيرة - محمد الإبيارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم السادس لتلقى طلبات الترشيح لانتخابات مجلسى الشعب والشورى إقبالا ضعيفا حيث تقدم 11 مرشحا لانتخابات مجلس الشعب و8 مرشحين لانتخابات مجلس الشورى أربعة فئات.

المتقدمون هم: أشرف عبد الحميد علام ووفدى السيد أبو النضر، ومحمد خليل نوار، وزكريا الجناينى عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة كفر الدوار والذى يخوض الانتخابات على مقعد الفردى عن حزب الحرية والعدالة وأربعة مرشحين على مقعد العمال والفلاحين هم وديع الصافى ومحمد السماك وعز الدين عطية الجناينى ومحمود حسن منيسى عضو مجلس الشورى السابق عن الحزب الوطنى (المنحل).

كما تقدم اليوم على المقاعد الفردية مرشحان لحزب الحرية والعدالة هما: طارق صالح على مقعد العمال بالدائرة الأولى التى مركز وبندر دمنهور والمحمودية وعبد الحميد شكر على مقعد العمال بالدائرة الرابعة التى تضم الدلنجات وكوم حمادة والنوبارية ووادى النطرون ومركز بدر ليصبح إجمالى المتقدمين لحزب الحرية والعدالة فى انتخابات الشعب بالبحيرة على المقاعد الفردية 7 مرشحين.

كما تقدمت لبنان سكين لمقعد العمال بالدائرة الثالثة التى تضم أبو حمص وحوش عيسى وأبو المطامير والتى تقدمت من قبل للمجمع الانتخابى للحزب الوطنى (المنحل) فى انتخابات مجلس الشعب 2010 على مقعد المرأة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة