"الوسط" يؤكد وجود رموز إخوانية على قوائمه بالفيوم

الإثنين، 17 أكتوبر 2011 06:31 م
"الوسط" يؤكد وجود رموز إخوانية على قوائمه بالفيوم صورة ارشيفية
الفيوم ـ رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر حزب الوسط بالفيوم صباح اليوم بيانا أكد فيه أن عددا من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة الذراع السياسى للجماعة بالفيوم انضموا لحزب الوسط وسيترشحون على قوائمه.

وأشار البيان أن الشيخ عبد العزيز العشرى الذى يعتبر الأب الروحى لجماعة الإخوان المسلمين بالفيوم قد عقد لقاء بمنزله ضم الدكتور حسين ياسين الأمين العام لحزب الوسط بالفيوم وقيادات الحزب بالمحافظة.

وأعلن العشرى خلال الاجتماع دعمه لحزب الوسط وتم الاتفاق خلال الاجتماع على أن يكون الشيخ كامل عبد القوى الشهير بكامل المأذون أبرز المرشحين تحت راية الوسط.

وأكد البيان أن الوسط سيضم فى قوائمه أيضا محمود عوض الله شقيق النائب البرلمانى الراحل مصطفى عوض الله، والذى كان من أبرز أعضاء جماعة الإخوان فى البرلمان وكان يحظى باحترام ومساندة جميع أبناء دائرته.

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد جمعة، الأمين المساعد لحزب الوسط والمتحدث الإعلامى انضمام رموز إخوانية للحزب، مشيرا إلى أن الدكتور حسين ياسين أمين الحزب بالفيوم قد تلقى هذا العرض بكل الترحيب، مؤكدا على أن الحزب يفتح ذراعيه لكل التيارات والشخصيات المعتدلة.

وفى تصريح لـ"اليوم السابع"، نفى الدكتور أحمد عبد الرحمن الأمين العام لحزب الحرية والعدالة بالفيوم، أن تكون قائمة الحزب التى سيتقدم بها لخوض انتخابات مجلس الشعب تضم فلول الوطنى المنحل واصفا ذلك بالمستحيل.

وقال أمين الحرية والعدالة بالفيوم إنه لا يعلم شيئا عن نية كامل عبد القوى عضو الحزب فى الترشيح مستقلا، ونفى ما قاله العضو إنه تعرض للإنذار بالفصل من قبل الجماعة.

وكان الشيخ كامل عبد القوى قد أعلن فى تصريحات لليوم السابع أمس، عن نيته الترشح لانتخابات مجلس الشعب القادمة مستقلا أو على قائمة حزب آخر بعيدا عن جماعة الإخوان المسلمين، بعد أن تم استبعاده هو وآخرين من قائمة مرشحى حزب الحرية والعدالة الذراع السياسى للجماعة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة