الخواجة لـ"إكرامى": لن "أذبحك".. ولقاء الجونة فرصتك للرد على منتقديك

الأربعاء، 19 أكتوبر 2011 07:48 م
الخواجة لـ"إكرامى": لن "أذبحك".. ولقاء الجونة فرصتك للرد على منتقديك شريف إكرامى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المدرب البرتغالى المدير الفنى للأهلى، إنه سيعتمد على شريف إكرامى، حارس الفريق، فى المباراة القادمة أمام الجونة، المقرر لها الأحد المقبل فى الجولة الثالثة للدورى.

ورغم أن إكرامى ارتكب أخطاء فادحة فى مباراة بتروجت أمس، الثلاثاء، فى الجولة الثانية للدورى، حرمت الأهلى من الفوز وتسببت فى خروج المباراة بالتعادل (2_2)، إلا أن المدير الفنى أكد للحارس أنه لن يستبعده من المباريات المقبلة، لأن مثل هذا القرار يعنى "ذبحه" معنويا وفنيا، لذا سيعتمد عليه فى المباريات المقبلة.

ووفقا لمصدر مطلع لـ"اليوم السابع"، فإن المدرب البرتغالى قال لحارس الفريق خلال المحاضرة التى سبقت مران اليوم، الأربعاء: لقد أخطأت فى مباراة بتروجت وكنت أحد أسباب التعادل، لكنى سأقف بجوارك ولن أنتقدك فى الإعلام لأننى مقتنع بإمكانياتك الفنية والبدينة، وعليك أن ترد على من هاجموك بعد مباراة أمس، بالتألق فى لقاء الجونة.

فى سياق متصل، رفض المدير الفنى الهجوم على لاعبيه فى المحاضرة ذاتها، مؤكدا لهم أن التعادل ليس نهاية المطاف وعليهم أن يتعلموا من "درس" بتروجت لتحقيق الفوز فى المباريات المقبلة.

وطالب المدرب البرتغالى لاعبيه بالتحلى بشخصية البطل، من أجل استعادة العروض الجيدة وتحقيق الانتصارات من أجل الحفاظ على اللقب.








مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف جابر

ذبح ولا عقاب !

عدد الردود 0

بواسطة:

الزناتى

المحترم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مى ابومى

ارحمنا ياعم

خاليك واقعى يا عم جوزيه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اكرامى وبس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة