بسبب الاحتجاجات..

توقف تحصيل فواتير التليفونات بالسنترالات

الخميس، 20 أكتوبر 2011 03:06 م
توقف تحصيل فواتير التليفونات بالسنترالات جانب من الاحتجاجات
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
امتنع العشرات من محصلى فواتير الشركة المصرية للاتصالات عن تحصيل مستحقات الشركة عن الشهر الجارى، حيث تبدأ عملية تحصيل الفواتير فى آخر عشرة أيام من كل شهر وتستمر لـ40 يوماً، وهو ما قد يحمل الشركة خسائر تقدر بعشرات الملايين، علما بأن اليوم، الخميس، أول أيام تحصيل الفواتير على مستوى الجمهورية.

وأعلن محصلو الفواتير فى سنترالات المرج وألماظة 1 وألماظة 2 والعباسية بالكامل، والقناطر، والزاوية الحمراء، والروضة، وقليوب وبنها، وقطاع الجيزة، بما فيه سنترالا الدقى والزمالك، عدم تحصيل الفواتير وإضراب جزئى عن العمل والاعتصام داخل كل سنترال، احتجاجاً على عدم الإفراج عن زملائهم الـ5 المحبوسين.

من ناحية أخرى، أعلن العشرات من العمال والموظفين بالقرية الذكية اعتصامهم داخل مقر الشركة المصرية للاتصالات، وتعليق العمل بقسم الحاسب الآلى، كما منعوا صباح اليوم محمد عبد الرحيم، الرئيس التنفيذى للشركة، من دخول مكتبه، احتجاجاً على اتهامه لزملائهم بمحاوله خطفه.

أما العاملون بسنترال الأوبرا فنظموا إضراباً موسعاً عن العمل، وانضم لهم زملاؤهم من عدة محافظات، أبرزها القليوبية ومرسى مطروح ورددوا هتافات، "لينا كلمة ومش ماشيين"، "اطلب مش هتموت"، "حقق فى الفساد عند بعند مش ماشيين حتى يرحل عبد الرحيم"، "عند بعند مش ماشيين حتى يرحل عقيل بشير"، فى إشارة إلى رئيس مجلس الإدارة.

وأصدر العاملون بياناً اليوم، الخميس، ردا على تصريحات عقيل بشير فى وسائل الإعلام، مؤكدين أنهم لن يصمتوا على الظلم بعد اليوم، مطالبين مجلس الإدارة بألا يلبس الحق بالباطل، وبمحاكة مجلس الإدارة بالكامل، وأنهم سينظمون وقفات احتجاجية يوميا وإضرابا عاما عن العمل فى أغلبية سنترالات الجمهورية إذا استدعى الأمر، كما طالبوا برحيل عقيل بشير ومحمد عبد الرحيم وأبنائهم من فلول الحزب الوطنى، على حد وصفهم.

وتساءل البيان، لماذا لم يتم التحقيق فى ملف الفساد رقم 1 بالشركة رغم مرور 9 أشهر على قيام ثورة 25 يناير؟

وحول اتهامات عقيل بشير للمعتصمين بالحصول على تمويل أجنبى.. قالوا إن رئيس مجلس الإدارة كذب نفسه فى أحد برامج قناة أون تى فى "بإنكاره لما أعلنوه فى مؤتمر صحفى، مؤكدا أن العمال لا يتلقون تمويلا من الخارج".
















مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف مهندس بالمصرية للاتصالات

مطالبنا عادلة

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس محمد

هي الناس دي هاتقبض الشهر دا؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد متولى

نشوفكوا الفاتورة الجاية

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد

هى فين الخدمة

عدد الردود 0

بواسطة:

sanaamahmoud

واللة مصر استوت من المظاهرات

عدد الردود 0

بواسطة:

غغفغلر

مصر

احنا والالهى
تعبن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة