يختطفون شابًّا بالشيخ زايد لاعتقادهم اختطافه لوالدهم

الجمعة، 21 أكتوبر 2011 10:10 ص
يختطفون شابًّا بالشيخ زايد لاعتقادهم اختطافه لوالدهم صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختطف شقيقان بمساعدة 3 من أصدقائهما، مواطنا أثناء وجوده أمام "هيبر وان" بمدينة الشيخ زايد عن طريق الخطأ، بعدما اتصلت شقيقتهما بوالدها فرد عليها شخص مجهول وأخبرها أنه اختطف والدها وساومها على 3 آلاف جنيه فدية مقابل إطلاق سراحه، على أن يلتقى بهم أمام "هيبر وان" لاستلام المبلغ، وعندما ذهبوا إلى المكان وجدوا شابًّا واقفا بمفرده فاختطفوه داخل سيارة ميكروباص اعتقاداً منهم أنه الشخص الذى كان يساومهم عبر الهاتف المحمول، فتم القبض على المتهمين وأخطرت النيابة للتحقيق.


بدأت الوقعة بمشاهدة الملازم أول محمود الجعفرى الضابط بإدارة المرور بالجيزة خمسة مجهولين يختطفون شابًّا من أمام "هيبر وان" داخل سيارة ميكروباص تحمل رقم "س. و. ر 167" وبمطاردتها تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وإنقاذ الضحية من مختطفيه.

تبين أن المتهمين هم "محمود. ع. م، 24 سنة صاحب محل" وشقيقه "أسامة، 35 سنة، موظف" و"أحمد. س. ا، 35 سنة، مهندس" و"مصطفى. م. ع،17 سنة، طالب" و"سعيد. ص. ع، 28 سنة سائق"، وأن الضحية يدعى" عمرو. مزح، 28 سنة فرد أمن" مصاب بعدة جروح فى أماكن متفرقة من الجسد أثناء مقاومته للمتهمين.

أفادت تحريات رجال المباحث التى قادها المقدم علاء بشير، رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، أن المتهمين الأول والثانى كانا على خلاف مع والدهما، فاتصلت شقيقتهما بالأب لتلطيف الأجواء بينهم، إلا أنها فوجئت بشخص مجهول يؤكد لها أنه يحتجز والدها وساومها على مبلغ 3 آلاف جنيه مقابل إطلاق سراحه، ولم تدر أنها اتصلت برقم خطأ.

وأضافت التحريات أن الشخص المجهول طلب منها إحضار المبلغ فى حقيبة والحضور بمفردها أمام "هيبر وان"، لاستلام المبلغ وتسليمها والدها دون اللجوء إلى الشرطة، إلا أنها استعانت بشقيقيها و3 من أصدقائهما وذهبوا إلى الشيخ زايد فى سيارة ميكروباص ولدى مشاهدتهم لشاب يقف بمفرده أسرعوا إليه واختطفوه داخل السيارة، ظنًا منهم بأنه الشخص الذى يحادثهم فى التليفون، وبإخطار اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة أمر بتحرير المحضر رقم 3322 لسنة 2011 بالوقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.








مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ابومازن

الاب مازال مخطوف

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

مصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

فاطمه اسماعيل

3000 بس

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمشاوي

البنت لاسعه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ينفع فيلم كوميدى

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

Abidjan

فزورة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة