تقرير يستعرض سياسات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مصر

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011 04:20 م
تقرير يستعرض سياسات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مصر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور محمد سالم
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد مدينة جنيف السويسرية اليوم إطلاق تقرير يستعرض سياسات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (ICT) فى مصر، ويقوم بحضور حفل إطلاق التقرير فى مدينة جنيف معالى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور محمد سالم ونائب الأمين العام للأمم المتحدة وممثل مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (الأونكتاد) السفير بيتكو دراغانوف.

وأقامت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى مع الأونكتاد علاقة شراكة أسفرت عن إطلاق هذا التقرير الذى يستعرض سياسات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (ICT) فى جمهورية مصر العربية.

والجدير بالذكر أن هذه الشراكة تأتى فى إطار أحد المشاريع الرئيسية ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائى مع الوزارة تحت عنوان "تمكين المجتمع من خلال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".

ويهدف مشروع "تمكين المجتمع من خلال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات" الى تعزيز الجهود التى تبذلها الحكومة المصرية فى التعاون مع مختلف الجهات المعنية فى عملية بناء المجتمع المعلوماتى فى مصر. ويكمل هذا المشروع المشاريع الاخرى المقامة بين الحكومة المصرية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ويعد إطلاق التقرير فرصة ممتازة لمصر لتسليط الضوء على منجزاتها فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل التنمية (ICT4D).








مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Yaser Farag

ارحمووووونابقى !!!!

ايه معالى دى احنا رجعنا للعك ده تانى !

عدد الردود 0

بواسطة:

حسب الله ونعم الوكيل

طيب ازاى

عدد الردود 0

بواسطة:

وسام

يا عم دة النت فى مصر زفت الزفت واغالى من اية دول فى العالم والخدمة زفت والسرعات زفت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة