إضراب طالبات بمعهد أزهرى فى سوهاج

الأحد، 23 نوفمبر 2008 02:33 م
إضراب طالبات بمعهد أزهرى فى سوهاج هل يتدخل لحل أزمة المعهد الأزهرى فى سوهاج؟
سوهاج ـ ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أضربت طالبات معهد الدكتور عبد الحليم حنفى الإعدادى الثانوى للفتيات بنجع عباس مركز العسيرات بمحافظة سوهاج، أمام المنطقة الأزهرية احتجاجاً على نقل فضيلة الشيخ عوض أحمد عبد الرحيم شيخ المعهد إلى معهد بنين المنشأة، بحجة اعتدائه على فتيات المعهد, رغم عدم قيامه بالتعدى على أى فتاة منذ توليه المسئولية، وكذلك عدم تقدم أى من أولياء الأمور بشكوى ضده, ونددت الطالبات باسمترار إضرابهم عن الذهاب للمعهد حتى عودة عميد المعهد.

من جانبه أكد الشيخ عبد الرءوف الرفاعى وكيل وزارة المنطقة الأزهرية، أنه تم إحالة القضية للشئون القانونية، وأشاد وكيل الوزارة للمنطقة الأزهرية لعميد المعهد بحسن سلوكه.

وقال عوض أحمد عبد الرحيم عميد المعهد، إن سبب نقلى هو حضور قطاع المنشأه الأزهرى, واتهمونى بضرب الطالبات، وهذا ليس له أى أساس من الصحة، وأضاف أن هناك خلافات قديمة بين إدارة المنشأة وبينى.

وكان أولياء الأمور والطالبات قد أرسلوا عدة شكاوى وفاكسات لفضيلة الأمام الأكبر محمد سيد طنطاوى شيخ الأزهر، والسيد محسن النعمانى محافظ سوهاج، وفضيلة الشيخ عبد الرءوف الرفاعى وكيل وزارة المنطقة الأزهرية، مطالبين بضرورة رجوع عميد المعهد حفاظاً على سير العملية التعليمية، لما يتمتع به من حسن سير وسلوك وانضباط داخل المعهد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة