والشرطة لا تتهم اشخاص معينة..

النيابة تؤكد عدم تمكن أى متهم من الهرب من قسم البساتين بعد محاولة اقتحامه

الخميس، 03 نوفمبر 2011 02:41 م
النيابة تؤكد عدم تمكن أى متهم من الهرب من قسم البساتين بعد محاولة اقتحامه حبس - صورة أرشيفية
كتبت نرمين سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تباشر نيابة البساتين برئاسة على مشهور بإشراف طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، التحقيق فى واقعة محاولة أهالى "ترب اليهود" اقتحام "قسم البساتين" حاملين الأسلحة البيضاء والنارية لتهريب مسجل خطر كان قد ألقى القبض عليه بالأمس بتهم الاستيلاء على قطعتى أرض بالبساتين.

انتقلت النيابة لإجراء معاينة مبدئية لمكان الحادث للكشف عن وجود أى خسائر قد تكون لحقت بقسم الشرطة، وقد كشفت التحقيقات أنه لم يتمكن أى محبوس من الهرب من القسم، ولم توجه الشرطة اتهامها لأشخاص معينة بارتكاب الواقعة، وكذلك لم يتم القبض على الأشخاص الذين حاولوا اقتحام قسم البساتين.

البداية كانت بتجمهر المئات من أهالى منطقة البساتين، أمس الأربعاء، محاولين اقتحام القسم، حيث تصدت لهم أجهزة الأمن وقوات الأمن المركزى التى أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين الذين تجمعوا إثر إلقاء القبض على أحد أقاربهم، وانتقلت على الفور قيادات مديرية أمن القاهرة التى تمكنت من السيطرة على الموقف.

كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على تاجر يدعى "أحمد. أ" مسجل خطر سبق اتهامه فى عدة قضايا، وذلك بتهم الاستيلاء على قطعتى أرض بالبساتين بمنطقة "ترب اليهود"، مما دعا أقاربه وذويه إلى التجمهر محاولين اقتحام القسم للإفراج عنه، وقاموا بإلقاء الزجاجات والحجارة على ديوان القسم، إلا أن الأمن تمكن من تفريقهم، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة