عاطل يطعن حارس أمن..

أهالى قويسنا يتظاهرون أمام مستودع المنطقة الصناعية بسبب "الأنابيب"

الجمعة، 11 نوفمبر 2011 06:16 م
أهالى قويسنا يتظاهرون أمام مستودع المنطقة الصناعية بسبب "الأنابيب" أزمة البوتاجاز
المنوفية محمود نبوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت أزمة أسطوانات الغاز لمحافظة المنوفية مرة أخرى، وظهرت من جديد طوابير الغاز على المستودعات وسيارات التوزيع، وشهدت قرى مركز شبين الكوم زحام الأهالى على السيارات التعاونية أثناء عملية التوزيع بعد انتظار ساعات أمام مدخل كل قرية، بسبب نقص كميات الأنابيب الموردة للمستودعات وزيادة الطلب.

وقد شهد العديد من القرى بمراكز شبين الكوم وقويسنا وتلا وبركة السبع والشهداء ومنوف زحاما شديدا فى انتظار سيارات الغاز، حيث تراوحت أسعار الأنابيب فى السوق السوداء بين 20 إلى 35 جنيها للأسطوانة الواحدة، بالرغم من أن سعرها الرسمى 5 جنيهات فى المستودعات.

وفى سياق متصل قام نحو 200 مواطن من أهالى قرى مركز قويسنا بمحافظة المنوفية بالتجمهر، وقطع الطريق أمام مصنع تعبئة البوتاجاز بالمنطقة الصناعية ومنع دخول وخروج سيارات التوزيع للمطالبة باستبدال الأسطوانات المنزلية.

من جانبه انتقل المهندس كامل عبد الحميد، مدير مديرية التموين بالمحافظة، مؤكدا للمتظاهرين أن المصنع ليس مخصصا لاستبدال الأسطوانات المنزلية، وسيتم توفير المزيد من أسطوانات الغاز بالقرى والمدن.

فيما شهدت قرية جروان مركز الباجور قيام عاطل بطعن حارس أمن بمطواة فى صدره وتركه وسط بركة من الدماء بسبب الخلاف على تغيير أسطوانة غاز، تم نقل المصاب إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وتبين أنه أثناء قيام المجنى عليه باستبدال أسطوانة بوتاجاز من قرية جروان فوجئ بقيام محمد فوزى عبد الله (24 سنة) عاطل، بالتعدى عليه بمطواة محدثا إصابته بسبب استبدال أسطوانة الغاز، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة