زاهر ينهى أزمة الفضائيات مع الشركة الراعية فى "لوبى الريتز"

السبت، 12 نوفمبر 2011 02:35 م
زاهر ينهى أزمة الفضائيات مع الشركة الراعية فى "لوبى الريتز" سمير زاهر
الدوحة - عصام شلتوت ومحمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تدخل سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة فى الوقت المناسب لينهى أزمة عاصفة نشبت داخل مقر إقامة المنتخب فى فندق الريتز كارلتون بعد دقائق قليلة من وصول البعثة للدوحة استعدادا لمواجهة البرازيل الودية فى 14 نوفمبر باستاد الريان بالعاصمة القطرية بين مسئولى الشركة الراعية وبعض القنوات الفضائية.


وتعود وقائع الأزمة إلى قيام مسئولى شركة برومو أد وهى الوكالة الراعية لاتحاد الكرة المصرى والتى يملكها عمرو عفيفى بمنع مجموعة من العاملين بالقنوات الفضائية المختلفة والمرافقة للبعثة من اجراء أى حوارات أو تصوير أى كواليس داخل الفندق بعد وصول الاوتوبيس الخاص باللاعبين وهو الامر الذى اثار غضب الإعلاميين اللذين حضروا من اجل تغطية المباراة.


وتطور الأمر فيما بعد إلى مشادة قوية داخل اللوبى الخاص بفندق الريتز كارلتون استدعت تدخل رئيس اتحاد الكرة الذى عمل على إنهاء هذه الأزمة من خلال تدخله بين الطرفين والتحدث مع كلاهما فى حضور عبد الرحمن مجدى المنسق الإعلامى ووليد مهدى منسق البث والحقوق حيث عمل زاهر على إنهاء الأمور بشكل ودى حتى لا يتفاقم الوضع سوء.


وطالب زاهر الجميع بالهدوء والتعاون فيما بينهما للحفاظ على الشكل الجيد للكرة المصرية أمام العالم خاصة أنهم لا يمثلون أنفسهم وإنما يمثلون مصر بالكامل.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة