مطار القاهرة يضبط 3 أفغان دخلوا البلاد بجوازات سفر مزورة

السبت، 12 نوفمبر 2011 03:42 م
مطار القاهرة يضبط 3 أفغان دخلوا البلاد بجوازات سفر مزورة مطار القاهرة
كتب أحمد سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضبطت جوازات مطار القاهرة الدولى 3 ركاب أفغان حاولوا الخروج من مطار القاهرة الدولي صباح اليوم، السبت، بجوازات سفر مزورة متجهين إلى لندن.

وقال مصدر أمنى بالمطار لـ"اليوم السابع" أن الأفغان الثلاثة تمكنوا من دخول البلاد عبر مطار النزهة بالإسكندرية بجوازات سفر مزورة، وبعدما قضوا عدة أسابيع داخل البلاد حاولوا الخروج من مصر عبر مطار القاهرة الدولى، إلا أن ضباط الجوازات تحت إشراف العميد مجدى السمان، مدير إدارة الجوازات، تمكنت من إلقاء القبض عليهم بعدما اشتبهوا فى سلامة مستنداتهم، حيث تم عرض أوراقهم على معمل البحث الجنائى بالمطار فتبين تزويرها كليا بطريقة احترافية تدل على تبعيتهم لإحدى التنظيمات الدولية.

وأضاف المصدر أن الأفغان الثلاثة سيتم تحويلهم إلى جهاز الأمن الوطنى بالمطار "أمن الدولة سابقا" للتحقيق معهم بشأن دخولهم البلاد بطريقة غير مشروعة، وما فعلوه خلال فترة تواجدهم، وكشف ما إذا كان هناك مزيد من زملائهم داخل البلاد أو ارتباطهم بعناصر دولية خارجية.

يشار إلى أن إدارة جوازات مطار القاهرة كانت قد ضبطت اليوم، السبت، أيضا ثلاثة أفارقة بجوازات سفر مزورة وجار ترحيلهم إلى بلادهم، حيث أمر اللواء صلاح زيادة، مدير أمن المطار، باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الركاب الست.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة