"اليوم السابع" فى زيارة لمسلسل «قضية معالى الوزيرة»

السبت، 19 نوفمبر 2011 01:17 م
"اليوم السابع"  فى زيارة لمسلسل «قضية معالى الوزيرة»
كتب - عمرو صحصاح والعباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل النجمة إلهام شاهين والفنان يوسف شعبان حاليا تصوير أحداث مسلسلهما الدرامى الجديد «قضية معالى الوزيرة» بإحدى الفيلات على طريق مصر إسكندرية الصحراوى، وذلك فى الديكور الخاص بفيلا رجل الأعمال «كامل فهمى» الذى يجسد دوره الفنان تامر هجرس.

«اليوم السابع» التقت معظم أبطال العمل فى لوكيشن التصوير، وعلى رأسهم إلهام شاهين، والتى أعربت عن سعادتها بعودة التصوير مرة أخرى، خاصة بعد توقف المسلسل منذ شهر يناير الماضى نظرا للظروف التى مرت بها البلاد عقب ثورة يناير المجيدة.

وقالت إلهام: المسلسل يدور فى إطار اجتماعى رومانسى سياسى، ويجمع بين عدة خطوط، مشيرة إلى أنها فضلت أن تجمع هذه الخطوط فى عمل واحد لينال إعجاب المشاهدين، خاصة أنها ترى أن الجمهور يرغب فى مشاهدة أدوارها الرومانسية، حيث يكون هناك رد فعل جماهيرى كبير عقب عرض أى مسلسل لها من النوع الرومانسى.

وأوضحت إلهام أنها كانت تتمنى استكمال تصوير المسلسل فى الفترة الماضية ليتم عرضه فى رمضان الماضى، لكن رغبتها لم تتحقق لصعوبة حصول الجهة المنتجة للمسلسل على أى تصاريح خاصة بمشاهد التصوير الخارجية، حيث تتضمن أحداث المسلسل التصوير فى عدة مناطق مهمة، مثل رئاسة الجمهورية، ورئاسة الوزراء، وصالة مجلس الشعب، وهو ما قوبل بالرفض من قبل الجهات السيادية، نظراً للتوترات الداخلية التى شهدتها مصر بعد الثورة، وهو ما جعل الجهة المنتجة تؤجل المسلسل بشكل إجبارى لرمضان المقبل.

وعن استعداداتها للشخصية مرة ثانية، خاصة بعد أن تأجل المسلسل فترة طويلة، قالت إنها بالفعل أجرت تحضيرات وجمعتها جلسات عمل بالمخرجة رباب حسين لدراسة الشخصية من جديد ومناقشة طريقة سرد الأحداث، للوقوف على الشكل النهائى الذى ستظهر به الشخصية.
ونفت إلهام أن يكون هذا المسلسل هو قصة حياة إحدى وزيرات حكومة نظيف، مشيرة إلى أن قصة المسلسل بعيدة كل البعد عنهما.

الفنان الكبير يوسف شعبان صرح لـ«اليوم السابع» أنه أقبل على الدور لاختلافه عن أدواره السابقة طوال مشواره الفنى الطويل، حيث يقوم بتجسيد دور خبير سياحى يدعى «شهدى» تربطه علاقة قوية بوالد الوزيرة «وفاء» التى تجسدها إلهام، ويدير جميع مكاتبه السياحية ويوصى له والدها قبل وفاته برعايتها والوقوف بجوارها، مما يجعل شهدى يقوم برعايتها ويتبناها ويقوم بمساعدتها فى الخروج من مشاكلها المتعددة.
وأكد شعبان أن العمل لم يتم إقحام أى مشاهد إضافية عليه حتى لا يقال «اتمحكوا فى الثورة»، على حد تعبيره.

الفنان تامر هجرس أعرب عن سعادته البالغة بتعاونه مع المخرجة رباب حسين، حيث يعد هذا العمل التعاون الثانى بينهما بعد مسلسل «يا ورد مين يشتريك»، ويجسد هجرس تبعا لأحداث المسلسل دور شخص يدعى «كامل» وهو رجل أعمال يمتلك شركة سياحة يعيش حياة طبيعية، ويعيش قصة حب مع «وفاء» معالى الوزيرة، وفجأة تكتشف خيانته.

أما المخرجة رباب حسين أكدت أنها انتهت من تصوير 25% من أحداث المسلسل، مشيرة إلى أنها ستنتهى من الديكور الخاص بفيلا تامر هجرس اليوم السبت، على أن تقوم باستكمال التصوير فى إحدى الشقق ثم ينتقل بعدها فريق عمل المسلسل إلى استوديوهات كنج توت لتصوير المشاهد المتبقية هناك.

ويشارك فى بطولة المسلسل مصطفى فهمى وندى بسيونى، ومن تأليف محسن الجلاد، ومن إنتاج شركة كنج توت.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة