لتأخير استلام الكتب وسوء أعمال الصيانة

استياء أولياء الأمور من إدارة بنها التعليمية

السبت، 29 نوفمبر 2008 01:27 م
استياء أولياء الأمور من إدارة بنها التعليمية ضعف الرقابة والمتابعة من إدارة بنها التعليمية على المدارس
القليوبية ـ محمد جعفر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسود أهالى مدينة بنها وقراها حالة من الاستياء الشديد بسبب ضعف الرقابة والمتابعة الفنية والمالية والإدارية من جانب إدارة بنها التعليمية على المدارس مما يؤثر على العملية التعليمية, خاصة مع اقتراب امتحانات نصف العام.

حيث شن أعضاء المجلس الشعبى المحلى لمركز بنها هجوماً عنيفاً على مسئولى الإدارة لانعدام التجهيزات, وانتشار القمامة داخل المدارس وتدهور المنشآت، وكان عدد كبير من أعضاء المجلس قد تقدموا بطلبات إحاطة بهذا الشأن.

وأكد العضو حسنى موسى, أن مدرسة منشية بدوى ببنها لتعليم الأساسى فى حالة يرثى لها, لأنه قام بالعديد من الجولات بالمدارس للوقوف على المشاكل التى تعانى منها, ووضع الحلول الفورية لها.
بينما طالب الأعضاء بضرورة تكثيف الرقابة والمتابعة الفنية على جميع المدارس, والانتهاء من الصيانة بالمدارس, وتفعيل دور مجلس الأمناء بالمدرسة.

وأضاف رأفت صبحى عضو المجلس, أن الإدارة التعليمية تعانى فساداً وخللاً فالمسئول المالى والإدارى يقوم بتزوير الفواتير بالمدارس, بالإضافة لانتشار المجاملات وتقصير الموجهين فى العمل, مما تسبب فى انتشار ظاهرة تزويغ المدرسين.

ويوضح محمد صلاح عضو المجلس أن مدرسة "مجول الإعدادية" تعانى من عجز, خاصة أنه لا يوجد بها مدرس إنجليزى حتى الآن, كما أن أجهزة الحاسب ومعامل الكمبيوتر الموجودة حالياً لا تتوافق مع المناهج, مما يعد إهداراً للمال العام.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة