لجنة الأزمات برئاسة "شرف" تواصل متابعة سير الانتخابات لليوم الثانى

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 10:43 ص
لجنة الأزمات برئاسة "شرف" تواصل متابعة سير الانتخابات لليوم الثانى د. عصام شرف
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل اللجنة الوزارية للأزمات اجتماعها، لليوم الثانى، برئاسة د.عصام شرف، رئيس وزراء حكومة تسيير الأعمال، لمتابعة سير العملية الانتخابية فى مختلف المحافظات، بالتنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات، ووزارة العدل ووزارة التنمية المحلية، وكذلك مع وزارتى الداخلية والدفاع التى تتولى تأمين العملية الانتخابية.

كانت لجنة الأزمات قد أجرت أمس، الاثنين، عدة اتصالات مع اللجنة العليا للانتخابات للتعامل مع عدد من الشكاوى التى وردت مباشرة، سواء إلى رئيس مجلس الوزراء أو أعضاء اللجنة من الوزراء.
كما تلقى الدكتور عصام شرف تقريراً من وزير الخارجية حول إتمام المرحلة الأولى من الانتخابات للمصريين فى الخارج، وتابع تقارير غرفة العمليات بوزارة الداخلية واللجنة العليا للانتخابات.

وأشادت اللجنة بالإقبال غير المسبوق من المصريين لمشاركتهم فى أول انتخابات لبرلمان الثورة، معبرة عن تحيتها لأبناء شعبنا العظيم، الذى أكد مجدداً عراقته وأصالته، وقالت اللجنة إنها على ثقة من استمرار هذا السلوك الحضارى المشرف على امتداد اليوم وغداً وفى المراحل التالية استكمالا للعملية الانتخابية حتى يتحقق هدف هذا الشعب العظيم فى بناء دولة ديمقراطية وحديثة.

وأكدت اللجنة أن إجراء هذه الانتخابات كان الهدف الأول الذى سعت هذه الحكومة لتحقيقه والوصول إليه، وهو ما يُعد أول مكاسب وثمار هذه الثورة العظيمة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة