العثور على جثة سائق بجوار كمين ومصرع فلاح على يد شقيقين بالمنيا

السبت، 10 ديسمبر 2011 03:12 م
العثور على جثة سائق بجوار كمين ومصرع فلاح على يد شقيقين بالمنيا صورة أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى فلاح مصرعه على يد شقيقين بينما عثر الأهالى على جثة سائق على الطريق الزراعى بالقرب من أحد الأكمنة بمركز دير مواس، كان قد اختفى منذ فترة عن أسرته. تحرر عن الواقعة المحضر رقم 62356 لسنة2011 إدارى دير مواس.

كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من مأمور مركز دير مواس يفيد بالعثور على جثة سائق يدعى منصف ص 45سنة، سائق، بالقرب من كمين الرحمانية التابع لمركز دير مواس، وقد تبين من التحريات الأولية أن شقيق المجنى عليه قد أبلغ عن اختفائه منذ أيام، وأنه تم العثور على سيارة شقيقه بطريق معصرة الشيخ بملوى بالقرب من ترعة الإبراهيمية.

انتقل فريق بحث إلى مكان الواقعة وتبين أن السيارة محملة بحديد تسليح وبها آثار دماء على الأبواب، وبداخل الكابينة بعض متعلقات المجنى عليه الشخصية، وقد اتهم شقيق المجنى عليه تباع السيارة بارتكاب الحادث.

كما تلقى مدير أمن المنيا إخطارا يفيد بمقتل محمد على فوزى 25 سنة فلاح ويقيم بقرية طهنشا التابعة لمركز لمركز المنيا. وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8181 لسنة 2011 إدارى مركز المنيا على يد شقيقين بإحدى قرى المركز.
ودلت التحريات الأولية أن كلا من عمرو ف 21 سنة، طالب، وشقيقه محمد، هاجما المجنى عليه أثناء سيره بأحد شوارع القرية، وقاما بالاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء، بسبب اعتقادهما بأنه سب والدهما، إلى جانب خلافات قديمة بين والد المتهمين ووالد المجنى عليه. وتم تحرير المحضر السابق بينما تولت النيابة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة