الشاعر يشارك فى مؤتمر لدعم مرشحى الحرية والعدالة بالدقهلية

السبت، 17 ديسمبر 2011 12:48 م
الشاعر يشارك فى مؤتمر لدعم مرشحى الحرية والعدالة بالدقهلية جانب من المؤتمر
الدقهلية - صالح رمضان وشريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حث الدكتور أكرم الشاعر، عضو مجلس الشعب عن دائرة بور سعيد، المواطنين على انتخاب مرشحى الحرية و العدالة حتى تكون كتلة واحدة قادرة على تحقيق هدفها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى نظمته قائمة التحالف الديمقراطى بمنطقة جديلة بالمنصورة بمحافظة الدقهلية بحضور القائمة ومرشحى الفردى الدكتور يسرى هانى وطارق قطب و نحو 10 آلاف من أنصارهم.

وقال الدكتور أكرم الشاعر إننى عندما كنت عضوا بمجلس الشعب قال لى مصطفى الفقى: "تعالى انضم للحزب الوطنى فأنا قلت لما أشوف أتوبيس رايح النار عاوزنى أركبه".

وأكد الدكتور يسرى هانى أننا بعد ثورة 25 يناير تحولنا من فكرة صاحب العزبة إلى اتحاد ملاك فمصر عمارة هائلة على قمتها علم مرفوع مكتوب عليه لا إله إلا الله محمد رسول الله، وتحته يعيش كل المصريين بكل اتجاهاتهم فصر تسعنا جميعا إسلاميين و ليبراليين و قوميين وغيرهم ووظيفتنا فى اتحاد الملاك، "إن مفيش حد يطرد أحد من شقته الكل ساكن فى العمارة".

وأضاف الدكتور يسرى هانى أن التحالف السياسى فى الشريعة الإسلامية أوسع من التحالف العقدى والذى لا يمكن التنازل فيه ونحن نتحالف سياسيا مع كل أطياف المجتمع والرسول أخلى المسجد النبوى لنصارى نجران لإقامة قداستهم فيه فتحالف الإخوان ليس خروجا عن شرع الله بل فكر راق.

وأضاف الدكتور طارق الدسوقى أن تقديم خدمة صحية كاملة من تعاليم الشريعة و النهوض بالزراعة والصناعة جزء من الشريعة أيضا والتى تؤكد أن الوطن لكل أبنائه لا تفرق بين مسلم و غير مسلم، وأننا نهتم كل الاهتمام بكل الفئات، ونريد أن نرفع مستوى معيشة كل أبناء الوطن ونريد أن نبنى اقتصاد قائم على الإنتاج، وليس اقتصادا ريعيا فقط والذى هو أبو الفساد.

وأضاف طارق الدسوقى بعد نجاح حزب الحرية والعدالة فى المرحلة الأولى وفشل كل الجهود المناوئة للفكرة الإسلامية وبعد فشل كل محاولات التشويه والإقصاء أخذوا منحيا جديدا لتقليل أصوات الحرية و العدالة، وأشاعوا ألا يتركوا الحزب يحصل على الأغلبية، ولابد من إنتاج مجلس متوازن وهى حيلة ذكية لتقليل عدد المؤيدين للحزب.

وأشار طارق الدسوقى إلى أن كل صوت لنا يعنى كرسيا إضافيا، ويعنى تكوين كتلة تستطيع تحمل المسئولية فى هذا الوطن، وأدعو كل الناس التصويت دون سقف للحرية والعدالة، لنستطيع تنفيذ برنامجه وليكون مسئولا فى هذه المرحلة المهمة من عمر الوطن.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد يوسف طناح المنصورة

ناس محترمة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا....................

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة