القوى السياسية تعلق بيانها بساقية الصاوى للرد على خطاب المجلس العسكرى

الإثنين، 19 ديسمبر 2011 05:26 م
القوى السياسية تعلق بيانها بساقية الصاوى للرد على خطاب المجلس العسكرى ساقية الصاوى
كتب مروة الغول ومحمد رضا - تصوير دينا رومية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علقت القوى السياسية المشاركة فى اجتماع ساقية الصاوى إصدار بيانها تعقيبا على الأحداث الأخيرة التى شهدها شارع مجلس الوزراء من اعتداء قوات الجيش على المتظاهرين، وذلك لحين سماع للخطاب المجلس العسكرى ورده على الأسباب الحقيقية لاشتعال الأزمة التى نشبت فى يوم الجمعة الماضية.

كما تبحث القوى السياسية فى اجتماع مغلق بساقية الصاوى كل ما ورد بخطاب المجلس العسكرى وكل المبررات التى طرحها اللواء عادل عمارة خلال المؤتمر الصحفى للرد عليها ببيان رسمى.

وكان عدد من القوى السياسية والشخصيات العامة عقدت اجتماعا مغلقا ظهر اليوم بساقية الصاوى، وذلك لمناقشة الأحداث الجارية بشارع مجلس الوزراء والقصر العينى للخروج بحلول ومقترحات جذرية لحل الأزمة، هذا بالإضافة لمناقشة مقترح تقديم انتخابات الرئاسة فى 25 يناير 2012 على أن يتم تسليم السلطة 11 فبراير من نفس العام، بالإضافة إلى مقترح آخر وهو نقل فورى للسلطة لمجلس الشعب مع أول جلسة لانعقاده.

وحضر الاجتماع كل من النائب عمرو حمزاوى أستاذ العهلوم السياسية، والناشط السياسى جورج إسحاق، وأيمن نور رئيس حزب غد الثورة، والمستشار زكريا عبد العزيز، ومجدى قرقر، ومايكل منير، وتيسير فهمى، وشهير إسحاق، حاتم عزام.
































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة