"النور" يبدأ رحلة دعم مرشحيه فى انتخابات "الشعب" بالغربية.. برهامى: المرحلة الراهنة تتطلب تطبيق الشريعة الإسلامية.. ونريد بنوكا غير ربوية وسياحة تتفق مع الشرع.. وندرس إعادة النظر فى "كامب ديفيد"

السبت، 31 ديسمبر 2011 12:58 ص
"النور" يبدأ رحلة دعم مرشحيه فى انتخابات "الشعب" بالغربية.. برهامى: المرحلة الراهنة تتطلب تطبيق الشريعة الإسلامية.. ونريد بنوكا غير ربوية وسياحة تتفق مع الشرع.. وندرس إعادة النظر فى "كامب ديفيد" جانب من المؤتمر
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مؤتمر جماهيرى حاشد لحزب النور السلفى بالمحلة لتأييد مرشحى الحزب فى المرحلة الثالثة فى الانتخابات البرلمانية التى ستجرى يومى 3 و4 يناير بالغربية، أكد الدكتور ياسر برهامى، القيادى البارز فى الجماعة السلفية، أن هناك محاولات تسعى إلى البعد عن تطبيق الشريعة الإسلامية ومنهجها فى ظل تعدد الأحزاب الإسلامية، مبينا أن حزب النور يهدف إلى محو الظلام والتصدى إلى الفساد الذى استشرى فى مختلف مؤسسات الدولة.

وأضاف أن المرحلة الراهنة التى يشهدها المجتمع المصرى تتطلب تطبيق الشريعة الإسلامية وذلك باختيار الشعب المصرى التصويت لصالح التيار الإسلامى فى المرحلة الأولى والثانية من الانتخابات البرلمانية، موضحا أن العودة للإسلام وتطبيق مبادئه هو طريق الرشاد الذى يتبناه حزب النور السلفى من أجل الحفاظ على المادة الثانية التى تنص على جعل الدين الإسلامى مصدر رئيسى للتشريع .

وأشار القيادى السلفى إلى فزاعة الإسلاميين ووصولهم إلى الحكم بأنها حملة إعلامية يبثها أصحاب مصالح شخصية، واصفا إياهم بأعداء الدين، مبينا أن الفكر السلفى يسعى إلى تطوير مظاهر السياحة طبقا لشرع الإسلامى، وذلك بتطوير السياحة العلاجية والترفيهية بتوفير شواطئ خاصة للرجال والنساء تكفل عدم كشف العورات أسوة بدول مثل تركيا وماليزيا وغيرهما.

جاء ذلك خلال مؤتمر جماهيرى حاشداً لتأييد مرشحى قائمة الحزب والفردى فى الدائرة الثانية، والتى تضم المحلة وسمنود والسنطة وزفتى بحضور جميع مرشحى الحزب ومرشحى القائمة وهم "عبد الوهاب البدرى، أحمد البيلي، أحمد زكى، أحمد يوسف، محمد الجمل، إسماعيل الديب، أمير الصياد، حمدى مصطفى، مها الحسيني، إبراهيم فتحى"، وعلى المقاعد الفردية كل من"محمد سعد فئات سمنود، أحمد الزغبى عمال المحلة، عبد الباقى الديب فئات مركز المحلة، محمود منصور عمال مركز المحلة، عبد الله شاهين فئات زفتى، أحمد عبد المطلب الألفى عمال زفتى"، وسط حضور الآلاف من أنصار ومؤيدى الحزب السلفى، بشارع البحر بمدينة المحلة الكبرى.

وتحدث برهامى عن البنوك الربوية قائلا: "نريد بنوكا غير ربوية تطبق مبادئ الشريعة وأحكامه فى سبيل النهوض بالوطن، والحفاظ على نهج إسلامه بسواعد أنصار النبى وأتباعه".

وأضاف أن السلفيين يدرسون إعادة النظر فى كافة المعاهدات الدولية وخاصة اتفاقية معاهدة كامب ديفيد، وذلك لوجود بند ينص على الاعتراف بدولة إسرائيل، مبينا أن ذلك لا يتفق مع مبادئ الدعوة السلفية.

وأوضح أن المرحلة الحالية تتطلب العبور بمصالح البلد دون النظر للأمور أخرى، وأكد أن نواب الكتلة السلفية دورهم هو رعاية مصالح الشعب من خلال الدعوة إلى الإصلاح والحفاظ عليها، موضحا أن حزب النور يريد حرية منضبطة تحقق مصالح جميع طوائف المجتمع دون النظر إلى أى مناصب فى الحكومة الجديدة التى عليها قيادة مسئولية البلاد بعد وضع دستورا بما يكفل الحق والأمن والعدالة لجميع المصريين.









مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

kamal

لو عايز الشريعة أعرفها أولا

عدد الردود 0

بواسطة:

صيدلى عاطف احمد

الى تعليق رقم واحد

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

وفقكم الله

وفقكم الله و سدد خطاكم

عدد الردود 0

بواسطة:

عثمان

اتفق مع التعليق رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

إلي تعليق رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مسلم غيور

الطريقة البرهامية

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس برمجيات

إلى التعليق رقم واحد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جميعي

غلي رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المندهش

أرحمونا من تصريحاتكم الفارغة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رجب

الاكثر مصدقية

نسال الله ان يوفقهم فهم رجال المرحلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة