عبد الدايم يحذر من إجبار الأطباء على تغيير تقارير مصابى الثورة

السبت، 31 ديسمبر 2011 08:06 م
عبد الدايم يحذر من إجبار الأطباء على تغيير تقارير مصابى الثورة الدكتور خيرى عبد الدايم نقيب الأطباء
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد الدكتور خيرى عبد الدايم نقيب الأطباء اعتداءات قوات الجيش والشرطة على مقدمى الخدمة الطبية، وعلى رأسهم الأطباء، مشيرا إلى دورهم فى إسعاف المصابين من خلال المستشفيات الميدانية المنتشرة فى ميدان التحرير وقت اندلاع الثورة.

وأكد عبد الدايم خلال احتفالية النقابة مساء اليوم لتكريم أسر الشهداء من الأطباء وعدد من المشاركين فى عمل المستشفيات الميدانية، أن النقابة ستتصدى لمحاولات الاعتداء على الأطباء، محذرا المسئولين الأمنيين بإصدار تعليمات لمديرى المستشفيات بتغيير التقارير الحقيقية للمصابين خلال الثورة، لافتا إلى أن النقابة محتفظة بحقها القانونى فى مقاضاة من يمارس الضغوط على الأطباء.

من جانبها، قالت الفنانة محسنة توفيق إن نظام مبارك ما زال موجودا ويمارس نشاطه فى كافة مؤسسات الدولة مدللة بالمعاملة السيئة التى لقاها المصابون داخل وزارة الصحة أثناء إسعافهم، وكشفت عن مقاطعتها للتلفزيون المصرى ووصفته بالمزيف للحقائق مطالبة جموع المواطنين باستمرار الثورة حتى تحقيق أهدافها.

يذكر أن النقابة كرمت عدد من الأطباء المشاركين فى المستشفيات الميدانية وأفراد أسرة الشهيد علاء عبد الهادى طالب الطب بجامعة عين شمس .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة