نقابة المحامين بالإسكندرية تشكل لجنة للدفاع عن أهالى وادى القمر

الإثنين، 09 يناير 2012 03:08 م
نقابة المحامين بالإسكندرية تشكل لجنة للدفاع عن أهالى وادى القمر نقابة المحامين
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نقابه المحامين بالإسكندرية تشكيل لجنه تضم أعضاء مجلس النقابة وعدد من المحامين، للدفاع عن أهالى منطقة وادى القمر المتهمين بحرق المبنى الأدارى لمصنع أسمنت بورتلاند، عقب تظاهر الأهالى الشهر الماضى.

وأكد عبد الرحمن الجوهرى عضو نقابه المحامين وأمين حزب الكرامه أن القضيه التى تم تلفيقها لأهالى وادى القمر استمرار لنفس أسلوب منتفعى النظام السابق، ولن نسمح بالقبض على أى شخص من الأهالى الذين يدافعون على حقهم فى حياه نظيفة.

وأشار الجوهرى إلى أن نقابة المحامين هى الحصن لكل مظلوم، والظلم الذى وقع على الأهالى يجبرنا على الوقوف معهم، خاصة أن القوى السياسية كانت متضامنة معهم وشاركتهم فاعليتهم.

وأشاد خالد الأمير المتحدث الإعلامى باسم حملة نقل المصنع بدور نقابة المحامين فى قضية وادى القمر، مؤكدا أن نقابة المحامين دوما هى حصن الدفاع عن المظلومين، مؤكدا أن اللجنة المشكلة من النقابة ستكون على تواصل دائم باللجنة القانونية للحملة وعند استدعاء أى فرد للتحقيق ستكون هذه اللجنة، بالإضافة إلى عشرات المحامين المتطوعين متواجدين.

وأضاف حاتم عبد المنعم، منسق لجنة الدفاع عن الأهالى، أن اتهام 5 محامين واثنين من الصحفيين والإعلاميين، بالإضافة إلى مدير مدرسة يدل على أنها قضية كيدية فى المقام الأول لإجبارهم على التراجع عن نقل المصنع.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة