مرشح الوفد بسوهاج: نحترم أحكام القضاء وواثقون من حسم مقاعد المحافظة

الأحد، 15 يناير 2012 01:57 م
مرشح الوفد بسوهاج: نحترم أحكام القضاء وواثقون من حسم مقاعد المحافظة العمدة أحمد هريدى مرشح الوفد بسوهاج
كتب محمد رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتم مرشحو الدائرة الأولى بسوهاج جولاتهم الانتخابية، استعدادًا لانطلاق عمليات التصويت، غدًا الاثنين وبعد غد الثلاثاء، بعدما قررت اللجنة العليا للانتخابات إعادة التصويت بها مرة أخرى.

ويتصارع فى الدائرة 12 قائمة أبرزها لأحزاب الوفد والحرية والعدالة والنور، فيما كثف مرشحو الوفد من جولاتهم الانتخابية عقب إعلان اللجنة العليا للانتخابات إعادة التصويت بالدائرة لإدراج حزب جديد سقط سهوًا، ويحاول "الوفد" حصد مزيد من المقاعد لتعويض الخسائر فى محافظات الوجه البحرى، حيث يدفع بأرز مرشحيه العمدة أحمد هريدى، نظرًا لما يتمتع به من شعبية جارفة بسوهاج.

وأكد مرشحو الوفد تحركهم فى الدائرة بروح الفريق الواحد، مؤكدين على أنه لا فرق بين الأول والأخير بالقائمة، وأن مصلحة الحزب هى الهدف وليس مصلحة أشخاص.
المثير أن خبر الإعادة أكسب مرشح قائمة الوفد "هريدى" تأييدًا كبيرًا من الجماهير، خاصة بعد نجاحه فى جولة المرحلة الثانية قبل قرار الإعادة، وكان أهالى الدائرة يعقدون عليه آمالاً كبيرة باعتباره من أكثر الشخصيات حضورًا بينهم، إلى جانب أنه يتمتع بتأييد كبير من أهل دائرته منذ عمله بالمجالس المحلية، وشعور أهل دائرته، وخاصة البسطاء، بأنه أجرى تغييرًا للأوضاع الصحية والتعليمية وغيرها من الخدمات داخل الدائرة.

ومن جانبه، قال "هريدى": لا تعليق على أحكام القضاء، مضيفًا أن الحزب يحمِّل اللجنة العليا للانتخابات مسؤولية الخطأ الإجرائى الذى وقعت فيه، مشيرًا إلى أنه لا يبالى بإعادة الانتخابات مرة أخرى لأنه يثق فى قدرة الأعضاء على تخطى مرحلة الانتخابات، بوصف الأحزاب القوية هى التى تنافس وتكسب الانتخابات دون غيرها.

ويراهن "هريدى" على وعى الناخب ورفض سيطرة رجال الدين على البرلمان، لافتًا إلى أن البرلمان القادم يجب أن يأتى بشكل توافقى تُجمع عليه مختلف فئات المجتمع، فالكل شركاء فى الوطن كما أن الوطن لن يحتكره أحد.

وأشار "هريدى"، خلال لقاء جماهيرى حاشد بسوهاج ضم العديد من أبناء المحافظة مسلمين وأقباطًا، إلى أن قائمته تضم شخصيات كبيرة قادرة على العطاء وتبنى مشاكل أبناء المحافظة، وأنهم تعهدوا جميعًا على خدمة أهالى الدائرة دون النظر لمن يحصل على كرسى البرلمان، فالكل مشترك فى الكرسى من أول القائمة إلى الأخير فيها، مضيفًا أن من أولويات القضايا التى سوف يهتم بها داخل دائرته: التعليم والخدمات الطبية والصحية، والقضاء على ظاهرة البطالة التى اجتاحت قرى المحافظة، وحل مشاكل الفلاح مع بنك التنمية والائتمان الزراعي.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة