برادلى: أحلم بالمونديال مثل جميع المصريين.. وكنت أشعر بدعم القيادة السياسية فى أمريكا

الإثنين، 16 يناير 2012 09:38 م
برادلى: أحلم بالمونديال مثل جميع المصريين.. وكنت أشعر بدعم القيادة السياسية فى أمريكا بوب برادلى المدير الفنى لمنتخب مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد بوب برادلى، المدير الفنى لمنتخب مصر، أنه يعمل بكل طاقته من أجل تحقيق حلم الجماهير المصرية فى الوصول لمونديال 2014 بالبرازيل، مشيراً إلى أنه يتابع كل اللاعبين فى الدورى من أجل اختيار الأفضل لمستقبل الكرة المصرية.

وقال برادلى، فى لقاء مطول مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج كورة النهاردة، والذى يذاع على قناة مودرن كورة، أعلم أن الحلم الكبير لجماهير الكرة المصرية هو الوصول لمونديال 2014 بالبرازيل، مشيراً إلى أنه يسعى للتعاون مع جميع مدربى الأندية، حتى يحقق هذا الحلم.

وأكد برادلى، أنه لا يخشى المقارنة بحسن شحاتة المدير الفنى السابق للمنتخب المصرى، مؤكداً أنه التقى بشحاتة مرتين من أجل بحث التعاون بينهما من أجل مصلحة المنتخب المصرى، وأنه يتمنى أن يعقد اجتماعات مماثلة مع مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الأهلى، وليس جوزية وشحاتة فقط، ولكنه يسعى للتنسيق مع مدربى جميع الأندية من أجل تحقيق حلم الجماهير المصرية.

تطرق برادلى لكيفية التعاون مع إدارة الاتحاد، مشيراً إلى أنه يسعى للاستفادة من خبرة سمير زاهر، وأعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى أنه يحضر أكبر كم من المباريات فى الاستاد، من أجل التعرف على اللاعبين عن قرب وللتقرب من مسئولى الأندية، وليس "للشو" الإعلامى، مؤكداً أن الجميع سواء مدربو الأندية أو إدارة الاتحاد أو جهازه المعاون يعملون من أجل مصلحة المنتخب المصرى.

وأشار المدير الفنى الأمريكى إلى أنه طلب التعاقد مع مدرب لياقة بدنية من أجل التعامل مع جدول الدورى المضغوط، بعد زيادة عدد الأندية، مشيراً أن اللياقة البدنية ليست الركض فقط، ولكنها أيضا قوة التحمل وتجنب الإصابات نتيجة ضغط المباريات.

وأضاف برادلى، أن قلة اللاعبين المحترفين لا تقلقه، وإن كان أعرب عن أمله فى أن يخرج اللاعبون المصريون للاحتراف فى الخارج واللعب فى أعلى المستويات، مؤكداً أن اللاعب المصرى يشبه اللاعب الأمريكى الذى يفضل أن يمارس كرة القدم فى بلاده وبجانب عائلته، مشيراً أنه سعيد بإمكانية احتراف أحمد حجازى فى فيورنتينا الإيطالى، لأنه يعتبره هو وأحمد الشناوى مستقبل الكرة المصرية.

وأعلن برادلى أن الرئيس الأمريكى باراك أوباما مشجع لكرة القدم، وأنه استقبله هو والفريق الأمريكى فى البيت الأبيض عقب بطولة كأس العالم للقارات، مشيراً إلى أن متابعة أوباما لمباريات المنتخب واتصالاته الهاتفية بالفريق كانت تشعره بمساندة "القيادةالسياسية" وجميع طوائف الشعب للمنتخب الأمريكى.

وأكد برادلى أن المنتخب أمامه فرصة ذهبية للتعرف على المنتخب الغينى خلال بطولة الأمم الأفريقية التى ستنطلق بعد أيام قليلة، مشيراً إلى أن المنتخب الغينى فريق جيد ويجب احترامه، مؤكداً أنه يتعاون مع جميع أفراد الجهاز المعاون من أجل الوصول للصيغة المناسبة للنجاح، سواء كان ضياء السيد أو زكى عبد الفتاح، لأنه لا يوجد ترتيب لأفراد الجهاز الفنى، فالكل يعمل لصالح الفريق.

وتطرق برادلى لموقف بعض اللاعبين، فأكد أن باب المنتخب مفتوح لأبوتريكة، وأنه يقدر قيمته فى الكرة المصرية، وأنه يعلم أن بركات اعتزل اللعب الدولى، إلا إنه من الممكن أن يستدعيه للمنتخب فى حالة الاحتياج الضرورى لجهوده، فى الوقت الذى أكد فيه أنه على عصام الحضرى أن يجد حلاً لمشكلته فى أقرب وقت حتى يجد مكاناً فى المنتخب، وأن عبد الواحد السيد قريب للغاية من العودة للمنتخب إذا حافظ على ثبات مستواه الحالى مع الزمالك.

فى نهاية حديثه أكد برادلى، أن تمسك ستيفان شعراوى باللعب للمنتخب الإيطالى حال دون انضمامه للمنتخب المصرى، فى الوقت الذى أكد فيه أنه يتقبل النقد أيا كانت حدته، لأنه جزء من عمله كمدير فنى للمنتخب المصرى، لذلك سينتقده الجميع ولكنه سيتعامل مع النقد على أنه حافز من أجل تحقيق الحلم المصرى بالوصول لمونديال البرازيل 2014.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة