البحر درويش ولطفى بوشناق يحييان العيد الأول للثورة المصرية فى دبى

الأحد، 22 يناير 2012 02:30 م
البحر درويش ولطفى بوشناق يحييان العيد الأول للثورة المصرية فى دبى الفنان إيمان البحر درويش
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت القنصلية العامة بدبى مساء أمس السبت، بمرور عام على ثورة ٢٥ يناير وسط عدد كبير من السفراء والنجوم ورجال الأعمال وبعض المصريين المتواجدين هناك.

وكان على رأس الحضور الفنان سامح الصريطى والفنان أشرف عبد الغفور نقيب الممثلين والفنان هانى رمزى، وقام بإحياء الحفل الفنان إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين والفنان التونسى لطفى بوشناق.

وعلى هامش الاحتفالية تحدث الفنان سامح الصريطى قائلا: إن هذا الاحتفال أقيم من أجل مرور عام على إسقاط النظام، متمنيا أن يحتفل المصريون العام القادم بمرور عام على تحقيق ما قامت من أجله الثورة وتحتل مصر المكانة العربية والعالمية التى تستحقها وأن يتم فى هذه الشهور رعاية المصابين وأسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل الحرية والكرامة والعدالة لهذا الشعب الكريم.

وأشار الفنان أشرف عبد الغفور إلى أنه لابد من تماسك كل الأيادى بمختلف انتماءاتها وطوائفها وفئاتها وأن ندعو جميعا لعبور هذه الأزمة التى نعيشها بجانب تكاتفنا فى هذه المرحلة المصيرية الهامة فى تاريخ مصر.

وقال الفنان هانى رمزى إنه برؤية هذا الجمع وهذا الحماس لبناء مصر الجديدة أصبح متفائلا بعد أن كان متشائما مما يحدث على الساحة السياسية ولولا ثقته فى الله وذكر مصر فى القرآن والإنجيل وجميع الكتب السماوية لما كان هناك بصيص أمل فى الخروج مما نحن فيه.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة