طلاب الجامعات ينظمون مسيرتين من "عين شمس" و"القاهرة" فى 25 يناير

الإثنين، 23 يناير 2012 07:37 ص
طلاب الجامعات ينظمون مسيرتين من "عين شمس" و"القاهرة" فى 25 يناير جامعة القاهرة
كتب محمد البديوى ورحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر عدد من طلاب الجامعتين الألمانية ومصر الدولية، المشاركة فى مسيرة جامعة القاهرة التى تتحرك من أمام الباب الرئيسى للجامعة إلى ميدان التحرير، ظهر يوم الأربعاء المقبل 25 يناير الجارى.

ودشن طلاب الجامعات جروبا على الفيس بوك باسم مسيرة طلاب الجامعات، للإعلان عن تنظيم مسيرتين، واحدة من أمام جامعة القاهرة، والثانية من أمام جامعة عين شمس، يتحركان باتجاه التحرير، ويلتقيان عند دار القضاء العالى، وانضمت إليهم حركة طلاب مصر بمدرسة "السعيدية الثانوية".

ويشارك فى المسيرة، حركة شباب القصر الحر والطلاب الاشتراكيون الثوريون، وحركة تحرير جامعة القاهرة، وطلاب 6 إبريل، وتكتل طلاب مصر، واتحاد الشباب الاشتراكى، وحملة "كاذبون".

وحدد الطلاب خط السير لمسيرة جامعة القاهرة عبر شارع الدقى وصولا إلى ميدان الدقى، ثم إلى شارع التحرير وصولا لميدان الجلاء حتى كوبرى قصر النيل، لتتخذ طريقها إلى ميدان عبد المنعم رياض ثم إلى دار القضاء العالى "نقطة الالتقاء بين مسيرة جامعة القاهرة ومسيرة جامعة عين شمس".

بينما حددت مسيرة جامعة عين شمس، مكان التجمع فى ميدان العباسية، على أن تتخذ شارع رمسيس طريقا لها، مروراً بميدان رمسيس ثم إلى دار القضاء العالى.

وإلى جانب ذلك أعلن اتحاد طلاب عين شمس عن تنظيمه مسيرة سلمية صباح 25 يناير إلى التحرير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة