اليوم.. القومى للرياضة يفتتح مؤتمراً رياضياً بالتعاون مع الثقافى البريطانى

الأحد، 29 يناير 2012 09:12 ص
اليوم.. القومى للرياضة يفتتح مؤتمراً رياضياً بالتعاون مع الثقافى البريطانى عماد البنانى
كتب رامى عبد الحميد وإبراهيم منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتتح الدكتور عماد البنانى رئيس المجلس القومى للرياضة اليوم، الأحد، مؤتمراً رياضياً بالتعاون مع المجلس الثقافى البريطانى بعنوان "الشباب والرياضة فى مصر 2012"، فى إطار تبادل الخبرات بين مصر وبريطانيا، ويناقش المؤتمر على مدار ثلاث أيام قضايا الممارسة الرياضية.

من جانبه، أكد البنانى، أن هذا المؤتمر يأتى فى سياق متصل مع الفكر الجديد للمجلس القومى والداعم لشعار "الرياضة أسلوب حياة"، وملبياً لرغبات الشباب فى ممارسة الرياضة بأبسط الطرق والأدوات.

يشارك فى اليوم الأول من المؤتمر أية مدنى بطلة الخماسى الحديث ومحمد عز الدين بطل الكرة الطائرة وسارى حلمى مدرس بكلية التربية الرياضية جامعة حلون وجيما روز ماكاليستر رياضية بريطانية لشرح تجاربهم فى الرياضة، وكيف غيرت من حياتهم. كما تشارك فيفيان هولت مستشارة الهيئة المعنية بالرياضة فى بريطانيا لتعرض تجربة رياضة الممارسة فى بريطانيا.

أوضح طارق راشد، المنسق العام للمؤتمر، أن اليوم الأول يناقش خبرات الشباب وكيف أثرت الرياضة فى حياتهم ومجتمعهم بمشاركة متحدثون من بريطانيا من خلال لقاءات مفتوح وورش عمل، وفى اليوم الثانى يشارك المعلمين والمدربين وأساتذة الجامعة المعنيين بالرياضة للخروج بعدد من التوصيات، على أن يتم تقديمها فى اليوم الثالث لصناع القرار لمناقشتها وتحديد إمكانية تنفيذها لفتح أفاق للتعاون مع منظمات وهيئات عاملة فى نفس المجال.









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Masry

كلام فاضي

شوية موظفين معندهمش فكرة عن اي حاجه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة