تظاهر الحاصلين على وحدات هيئة الأوقاف بكفر الشيخ لضيق مساحتها

الأحد، 29 يناير 2012 06:12 م
تظاهر الحاصلين على وحدات هيئة الأوقاف بكفر الشيخ لضيق مساحتها أحمد زكى عابدين محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ ـ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تظاهر ظهر اليوم عدد من حاجزى إسكان الشباب بمدينة كفر الشيخ من هيئة الأوقاف أمام ديوان عام محافظة كفر الشيخ اعتراضا على ضيق مساحات الشقق التى تسلموها عن الشروط التى تقدموا للحجز عليها، حيث وصلت مساحة الشقة أقل من 65م فتراوحت الشقق مابين 50 و55 و60 و65 مترا فقط، فى حين كان الحجز لمساحة 65 مترا.

وأكدت مجموعة من حاجزى الوحدات السكنية بكفر الشيخ أن مساحة الشقة التى تسلموها لا تتعدى 50 مترا صافى، وهى عبارة عن حجرتين صغيرتين وصالة والحمام متر فى متر، وطالبوا بضرورة تدخل المحافظ أحمد ذكى عابدين لمراعاة المساحات المخصصة للحاجزين، لأن فيه شقق كتير مساحتها 65 مترا ويجب العدالة فى التوزيع.

وأكد المهندس أحمد زكى عابدين محافظ كفر الشيخ، أن الشقق التى يتحدثون عنها تابعة لهيئة الأوقاف وإيجارها الشهرى 180جنيها، إيجار دائم، وأضاف بالفعل مساحة الشقق مختلفة حسب بناء العمارة ومساحتها خلال الزوايا وليس كل الشقق بنفس المساحة، وأن المتقدمين ارتضوا بإجراء القرعة العلنية وكل متقدم أن يرتضى بالشقة التى تسلمها.

وأشار إلى أن المتقدمين تسلموا الشقق وعلى من لا يريدها فعليه تركها ويقبلها آخرون، ومن يتنازل عن شقته سيكون له مكان فى الشقق التى تم الإعلان عنها والتى ستقيمها المحافظة من خلال الـ 25 ألف شقة الجديدة بالإضافة لبقية الوحدات السكنية التى تبنيها وزارة الإسكان بالمحافظة ضمن مشروع الوحدات السكنية للشباب.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر

محافظ فلول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة