انسحاب صناع الحياة من حفل تأبين أحد كوادرها بجامعة الزقازيق

الأحد، 12 فبراير 2012 05:26 م
انسحاب صناع الحياة من حفل تأبين أحد كوادرها بجامعة الزقازيق الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت جمعية صناع الحياة بالشرقية بيانا أعربت فيه عن بالغ حزنها فى وفاة الطالب محمود سليمان أحد كوادر الجمعية مع 73 شابا آخر فى حادث مجزرة بورسعيد.

كما تقدمت بالأسف لأسرة ولطلاب جامعة الزقازيق معلنة عن انسحابها من حفل التأبين الذى أقيم اليوم بكلية الهندسة حضره كل من الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية والدكتور محمد عبد العال رئيس الجامعة وحمدى حافظ نقيب مهندسى الشرقية، وذلك بسبب رغبة طلاب الإخوان المسلمين بالجامعة نسب فعاليات التأبين لهم برغم من الفاعليات جاءت بناء على عمل جماعى مشترك بين الطلاب من مختلف الانتماءات منها حركات ثورية وحزبية، مما اعتبرته الجمعية عدم شفافية ومصداقية.

ومن جانبه أوضح عمار ياسر رئيس اتحاد طلاب هندسة أن فعاليات حفل التأبين شارك فيها العديد من الأسر الطلابية والحركات الثورية وكان تحت إشراف العميد ورئيس الجامعة ولم يتم تعليق أى لافتة لجماعة الإخوان المسلمين أو حزبها لأن العمل كان جماعيا.

مؤكدا أن الخلاف مع جمعية صناع الحياة جاء بسبب إصرار منسقها وضع اسم الجمعية على لافتات الاحتفال، على اعتبار أن الفقيد أحد كواردها إذا كان تم وضع اسم صناع الحياة فيجب أيضا وضع جميع أسماء المشاركين من الأسر والائتلافات الثورية أيضا.

مضيفا أن الحفل هو تأبين لطالب بكلية الهندسة ومشاركته فى جمعية صناع الحياة، هو دور إيجابى فى حياته يجب أن يتخذه طلاب الجامعة قدوة لهم.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن

توضيح

عدد الردود 0

بواسطة:

سالى

لم يتغير شيء في جامعة الزقازيق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة